تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [4]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Orderly

orderly

يمكن لمستخدمي نظام iOS تدوين الملاحظات والمهام اليومية بأكثر من طريقة، فتطبيقات مثل الملاحظات Notes والتذكيرات Reminders تُعتبران المقصد الأول بسبب وجودهما على أجهزة آبل الذكية بشكل افتراضي.

تطبيق Orderly يأتي ليقدم أدوات أكبر في مجال تدوين الملاحظات وتنظيم المهام اليومية من خلال نظام لمزامنتها سحابيًا على جميع الأجهزة، تحديد أهمية الملاحظات بشكل آلي، أو حتى إضافة ملاحظات والحصول على تنبيه عليها حسب الموقع الجغرافي.

by




 Speech Recogniser

recognizer

تحويل الكلام الذي ينطقه المستخدم إلى نص مكتوب أصبح من الأمور الممكنة داخل أجهزة آبل الذكية من خلال الضغط على آيقونة المايكروفون الموجودة في لوحة المفاتيح، لكن المشكلة أن ليست كل اللغات مدعومة.

لذا ولتجاوز القصور الموجود في دعم اللغات داخل iOS يمكن الاستعانة بتطبيق Speech Recogniser الذي يدعم تقريبًا 40 لغة من بينها العربية، بحيث يمكن للمستخدم اختيار اللغة ثم البدء بالحديث ليحول التطبيق الكلام لنص مكتوب لنسخه أو مشاركته على الشبكات الاجتماعية.

by




Smart Translator

recognizer

التطبيق السابق -Speech Recogniser- يسمح بتحويل الكلام الذي ينطقه المستخدم إلى نص مكتوب مع إمكانية مشاركته، لكن تطبيق Smart Translator يسمح بتحويل الكلام الذي ينطقه المستخدم إلى نص مع ترجمته فوريًا، وهو يدعم أيضًا 40 لغة.

by




نسعى يوميًا لمشاركة مجموعة مختارة من التطبيقات المدفوعة المتوفرة مجانًا ليوم واحد ويهمّنا أن نسمع آرائكم وتجاربكم في التعليقات.

الوسوم

3 آراء على “تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [4]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *