تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [6]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Smart Cleaner

clean

يتميّز نظام iOS عن غيره من الأنظمة بأدوات النظام الآلية التي تضمن عدم وجود ملفات مؤقتة أو ملفات غير ضرورية على ذاكرة التخزين أو ذاكرة الوصول العشوائي RAM، وهذا يضمن أفضل أداء للجهاز بشكل دائم.

لكن في بعض الحالات قد تبقى بعض الملفات المؤقتة على الجهاز دون أن تحذف وهو ما يؤثر على الأداء بشكل عام، كما أن تكرار الأسماء أيضًا عامل مزعج ويؤدي إلى ضياع المستخدم في بعض الأوقات. لهذا السبب ينصح بتجربة تطبيق Smart Cleaner الذي يقوم بمسح بيانات التطبيقات للعثور على الملفات المؤقتة وحذفها وبالتالي تحسين أداء الجهاز.

by




PostBot 2 for Instagram

postpot

لم تعد شبكة انستجرام Instagram مجرد مكان لنشر الصور ومقاطع الفيديو فقط، بل تحوّلت لأداة للتسويق والبيع على الإنترنت، بل يستخدمها البعض كمتجر إلكتروني أو وسيلة لبناء المتابعين، لكن خلف كل هذا تعتبر دراسة واقع الشبكة والمتابعين الأهم بكل تأكيد.

تطبيق PostBot 2 for Instagram يأتي للمساعدة في دراسة المتابعين لمعرفة أفضل أوقات النشر، مع إمكانية جدولة نشر الصور، بحيث تنشر بالنيابة عن المستخدم. كما يقدم التطبيق أدوات لتوقع عدد التعليقات وحالات الإعجاب التي يمكن أن تصل على المشاركة.

by




Momento

gif

أضافت آبل في نظام iOS 10 متجر تطبيقات داخل iMessage وبالتالي أصبح بإمكان المستخدمين الحصول على أدوات كثيرة داخل تطبيق الرسائل. تطبيق Momento من ضمن التطبيقات الكثيرة التي يمكن الحصول عليها والذي يسمح بمشاركة الصور المتحركة GIF مع إمكانية إنشاء صور متحركة من الصور الموجودة داخل الألبوم.

by




Quest

adblocker

أضافت آبل أيضًا في متصفح سفاري إمكانية استخدام الملحقات للحصول على أدوات إضافية أثناء تصفح الإنترنت، وبكل تأكيد لا توجد أفضل من ملحقات إزالة الإعلانات مثل Quest.

أهمية حجب الإعلانات تكمن في سرعة تحميل الصفحات إضافة إلى تخفيف تتبع نشاط المستخدم، وأخيرًا التقليل من استهلاك موارد الجهاز وتحديدًا باقة الإنترنت وشحن البطارية.

by




نسعى يوميًا لمشاركة مجموعة مختارة من التطبيقات المدفوعة المتوفرة مجانًا ليوم واحد ويهمّنا أن نسمع آرائكم وتجاربكم في التعليقات.

الوسوم

رأي واحد على “تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [6]”

  1. شكراً لكم. أفضل شي عندي سلسلة التطبيقات المدفوعه لتصبح مجانية! واصلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.