تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [8]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Photo Collage Lab

photocollage

تُعتبر تطبيقات تنسيق الصور وتطبيق تأثيرات عليها قبل مشاركتها على الشبكات الاجتماعية من أكثر التطبيقات انتشارًا خلال الأعوام الأخيرة، ويسعى كل تطبيق إلى إضافة أدوات جديدة وهو ما يصب في صالح المستخدم في النهاية.

تطبيق Photo Collage Lab يوفر للمستخدمين مجموعة من الأدوات لوضع أكثر من صورة ضمن إطار واحد، أو بمعنى أصح دمج الصور للحصول على صورة واحدة مع إمكانية تطبيق تأثيرات لونية عليها قبل مشاركتها على فيسبوك أو انستجرام مثلًا.

Photo Collage Lab - photo collage maker, selfie editor & camera blender

Photo Collage Lab - photo collage maker, selfie editor & camera blender

by LI HUNG WANG


This app is designed for both iPhone and iPad
9.99 SAR

Braindoro

brain

لم يعد استخدام الأجهزة الذكية محصورًا في الألعاب أو تصفح الإنترنت فقط، بل أصبحت من أفضل الأدوات لتعليم المستخدم أو تحسين ذاكرته ومساعدته في كسب عادات مُفيدة جديدة.

تطبيق Braindoro يُقدّم للمستخدمين أداتين في ذات الوقت، فمن خلاله يمكن للمستخدم تحسين مهاراته في عالم الأرقام والرياضيات من خلال إجراء عمليات حسابية بسرعة خلال فترة قصيرة، ومع ازياد النتائج الصحيحة يزداد مستوى المستخدم داخل اللعبة. أما الأداة الثانية فهي لزيادة دقّة الملاحظة من خلال عرض مجموعة من الأرقام ثم إزالة رقم واحد منها.

by




Live Convert for iMessage

convert

تطبيق Live Convert for iMessage هو تطبيق جديد داخل متجر iMessage، ومن خلاله يمكن للمستخدم تحويل الصور المتحركة، الحيّة Live Photos، أو مقاطع الفيديو قبل مشاركتها مع الأصدقاء.

التطبيق يوفر أداة لدمج أكثر من صورة أو مقطع وتحويلهم إلى صورة متحركة أو مقطع فيديو وإرساله مباشرةً دون الحاجة للاستعانة بتطبيقات خارجية.

by




Goodnig.ht

goodnight

مثلما يمكن استخدام الأجهزة الذكية في مجال التعليم أو مساعدة المستخدم على اكتساب مهارات جديدة، يُمكن استخدامها أيضًا للمساعدة في تربية الأطفال وخصوصًا في سن صغيرة.

تطبيق Goodnig.ht يساعد الأطفال الصغار على النوم والاسترخاء من خلال مجموعة من الأصوات التي أثبتت فعاليتها في هذا المجال.

by




نسعى يوميًا لمشاركة مجموعة مختارة من التطبيقات المدفوعة المتوفرة مجانًا ليوم واحد ويهمّنا أن نسمع آرائكم وتجاربكم في التعليقات.

الوسوم

رأي واحد على “تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [8]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *