تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [9]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


13.one

maraton

يهدف تطبيق 13.one إلى مساعدة مستخدميه على التدرّج في المستوى ليكونوا قادرين على جري مسافة سباق كامل دون مشاكل، فالتطبيق يعتمد على أساليب احترافية تبدأ مع المستخدم من الأساسيات وحتى الوصول إلى درجة الاحتراف.

يوفر التطبيق أيضًا سجل لتتبع الإنجازات والمسافة التي ركضها المستخدم، إلى جانب خارطة لعرض مسار الجري اليومي للمستخدم وبيانات مثل عدد السعرات الحرارية التي فُقدت أثناء الجري.

by




Escape Me

maze

ذكرنا سابقًا أن ألعاب المغامرات التي تقوم على مبدأ واحد مع اختلاف المراحل والصعوبات هي الألعاب التي يفضلها الجميع على الأجهزة الذكية. ولعبة Escape Me واحدة من ألعاب المغامرات التي تدور أحداثها في متاهة، بحيث يحتاج المستخدم للخروج منها بأسرع وقت ممكن وبأقل عدد من الخطوات.

by




DoUMath

domath

يجمع تطبيق DoUMath ما بين تعليم الأطفال الصغار والمتعة في آن واحد، فهو يُقدم اختبارات سريعة للوقوف على سرعة اللاعب في إجراء العمليات الحسابية، بحيث تتعقد درجة الاختبارات كلما تقدّم اللاعب في المستوى.

by




Equal=It

convert

يمكن من خلال محرك بحث جوجل تحويل العملات، الوحدات الرياضية أو الفيزيائية بكل سهولة، لكن وباستخدام Equal=It يمكن إجراء مجموعة كبيرة من عمليات التحويل بين وحدات كثيرة بسهولة تامة.

التطبيق يدعم التحويل ما بين وحدات الطول، الوزن، الوقت، القياس، الحجم، البيانات، أو حتى العملات والأسعار وبعض الواحدت الأُخرى التي تُستخدم في مجالات مُتخصصة.

Equal=It Unit Converter Plus

Equal=It Unit Converter Plus

by monkeyLabs Inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
12.99 SAR

Photo Editor

photoeditor

يسمح تطبيق Photo Editor لمستخدميه بإضافة لمسة احترافية من التأثيرات على الصور قبل مشاركتها. فبالإضافة إلى التأثيرات اللونية، يمكن أيضًا تطبيق بعض القوالب لتظهر الصورة بشكل جديد تمامًا.

by




نسعى يوميًا لمشاركة مجموعة مختارة من التطبيقات المدفوعة المتوفرة مجانًا ليوم واحد ويهمّنا أن نسمع آرائكم وتجاربكم في التعليقات.

الوسوم

3 آراء على “تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [9]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *