تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [2]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Draw Calendar

draw

تتوفر لأجهزة آبل الذكية العاملة بنظام iOS مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بتسجيل وتدوين المهام اليومية لتنظيم اليوم بأفضل طريقة مُمكنة، لكن جميعها يعتمد على كتابة هذه المهام بشكل يدوي دون وجود إمكانية لكتابتها من خلال الرسم على الشاشة.

وهُنا يأتي دور تطبيق Draw Calendar الذي يسمح للمستخدم بتدوين مهامه اليومية لتنظيم وجدولة يومه من خلال الرسم باستخدام الإصبع على الشاشة بعيدًا عن طرق الإدخال التقليدية.

by




Multiple Exposure

expose

يمكن اعتبار التطبيقات التي تسمح بإضافة تأثيرات على الصور من أشهر التطبيقات في يومنا الحالي بفضل الشبكات الاجتماعية الكثيرة التي تُعزز مفهوم المشاركة مع الأصدقاء بشكل كبير.

وعلى الرغم من وجود الكثير من التطبيقات المخصصة لهذا الغرض إلا أن تطبيق Multiple Exposure يقدّم فكرة جديدة تُظهر الصور بطريقة احترافية، فمن خلاله يمكن دمج صورتين معًا أو بمعنى آخر التقاط صورة ووضعها داخل صورة ثانية أو ما يُعرف بالـ Exposure في عالم التصوير.

Double Exposure

Double Exposure

by Allez Interactive Inc


This app is designed for both iPhone and iPad
free

PopCam

popcam

استمرارًا مع تطبيقات إضافة التأثيرات على الصور قبل مشاركتها يتميّز تطبيق PopCam بتوفير مجموعة كبيرة من المُلصقات Stickers الكرتونية لإضافتها على الصور قبل نشرها على شبكات مثل فيسبوك، انستجرام أو تويتر. كما يمكن شراء حزم إضافية من المُلصقات لاستخدامها إلى جانب الملصقات المجانية.

by




نسعى يوميًا لمشاركة مجموعة مختارة من التطبيقات المدفوعة المتوفرة مجانًا ليوم واحد ويهمّنا أن نسمع آرائكم وتجاربكم في التعليقات.

الوسوم

رأيان على “تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [2]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *