آيفونأخبار

تقارير: ذاكرة التخزين في هواتف iPhone 7 و7 Plus بمساحة 32 جيجابايت أبطئ من البقية

آيفونأخبار

iPhone 7

ذكرت آخر التقارير الصادرة أن هواتف آبل الجديدة iPhone 7 و7 Plus بمساحة تخزين 32 جيجابايت أبطئ من الهواتف المزوّدة بمساحة تخزين أكبر عند الكتابة والقراءة على ذاكرة التخزين، وهو ما رصده موقع GSM Arena.

وبحسب الاختبارات التي أجراها موقع GSM Arena على iPhone 7 Plus بمساحة تخزين 32 جيجابايت فإن الهاتف الجديد أبطئ من 7 Plus المزوّد بمساحة تخزين 128 جيجابايت، وأبطئ أيضًا من iPhone 6S المزوّد بمساحة تخزين 64 جيجابايت.

وحصل الجهاز المزوّد بمساحة 32 جيجابايت على 800 نقطة على الأكثر، في حين أن الهواتف الأُخرى المزوّدة بمساحة تخزين أكبر حققت ما بين 1300 إلى 1700 نقطة بعد تكرار الاختبارات أكثر من مرّة.

وبشكل عام فإن سرعة القراءة لم تختلف كثيرًا حسبما تشير الاختبارات، إلا أنها أسرع بكل تأكيد عند استخدام iPhone 7 Plus بمساحة 128 جيجابايت. لكن الاختلاف كان في سرعة الكتابة، وهو العامل الذي يجعل هواتف آبل الجديدة بمساحة تخزين 32 جيجابايت أبطئ، حيث حقق iPhone 7 Plus بمساحة 128 جيجابايت سرعة كتابة أعلى ثمان مرات من بقية الأجهزة.

وأُجريت الاختبارات السابقة باستخدام تطبيقي PassMark وBasemark OS II Free وهي تطبيقات مجانية داخل متجر التطبيقات App Store التي تقوم ببعض الاختبارات للتعرّف على أداء الأجهزة بالأرقام. لكن موقع GSM Arena أجرى نفس الاختبارات بشكل يدوي من خلال قص مقطع فيديو مدته 10 دقائق بدقة 4K للوقوف على سرعة القراءة والكتابة على الأجهزة الثلاث، ووجد أن iPhone 7 Plus بمساحة 32 جيجابايت أبطئ ثلاث مرات من iPhone 7 Plus بمساحة 128 جيجابايت.

يُشار إلى أن نتائج الاختبارات التي أُجريت باستخدام التطبيقات السابقة جاءت متفاوتة حسب مشاركات المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا ندعوكم في عالم آبل إلى تثبيت التطبيقات السابقة على أجهزة iPhone 7 وiPhone 7 Plus ومشاركة نتائج الاختبارات مع ذكر نوع الجهاز ومساحة التخزين أيضًا.

الوسوم

رأي واحد على “تقارير: ذاكرة التخزين في هواتف iPhone 7 و7 Plus بمساحة 32 جيجابايت أبطئ من البقية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *