آيفونآبلأخبارساعة آبل

تيم كوك يفتتح مؤتمر آبل بالحديث عن موقع جديد لذوي الإعاقة وحلول آبل في هذا المجال

آيفونآبلأخبارساعة آبل

مؤتمر

بدأت آبل مؤتمرها الخاص بالكشف عن حواسب Mac الجديدة بإعلان يكشف دور أجهزة آبل في مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكلام، الحديث، أو حتى الحركة، حيث استعرضت آبل حلولها التقنية التي تساعد أي شخص بالقيام بأي شيء يرغب به.

وأعلن تيم كوك Tim Cook أن آبل أطلقت موقعًا رسميًا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل أو إعاقات جسدية، استعرضت فيه حلول آبل Accessibility والأجهزة التي يمكن استخدامها مع أجهزة آبل.

وتحدّث كوك عن هواتف iPhone 7 و7 Plus التي أطلقت قبل قصيرة وعن ردود الأفعال الإيجابية التي حصلت عليها آبل، كما أكّد أن التصوير باستخدام الهواتف الجديدة كان من أكثر الأمور التي أثارت حفظية المستخدمين ودفعتهم لاختيار الهواتف الجديدة. كما قال كوك إن تجربة التصوير في iPhone 7 و7 Plus هي الأفضل في تاريخ آبل، وخلال شهر واحد وصلت نسبة استخدام iOS 10 إلى 60%، في حين أن أندرويد 7 الذي أطلق قبل iOS 10 لم يصل إلى 1٪ من الأجهزة.

وانتهز كوك بداية المؤتمر أيضًا للحديث عن إطلاق iOS 10.1 وخدمة Apple Pay في اليابان بالتزامن مع توفير خارطة المدينة وتعليمات الانتقال من مكان للآخر بالاعتماد على وسائل النقل العامة. وتطرّق كوك للحديث عن ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 2 إضافة إلى نظام watchOS 3.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *