أخبارساعة آبل

تحديث جديد لتطبيق Nike+ Run بميّزات متعدّدة ودعم للجيل الثاني من ساعة آبل

أخبارساعة آبل

تحديث

أطلقت شركة نايكي الرياضية Nike تحديث جديد لتطبيق Nike+ Run المتوفر لهواتف iPhone وساعة آبل الذكية Apple Watch أضافت من خلاله مجموعة من الميّزات، وعالجت كذلك جملة من المشاكل.

ويحمل الإصدار الجديد الرقم 5.1 وهو يأتي قبل ساعات قليلة من إطلاق ساعة نايكي التي تعاونت فيها مع آبل والتي حملت اسم Apple Watch Nike+، وهي عبارة عن الجيل الثاني من ساعة آبل Apple Watch Series 2 مع سوارات للمعصم خاصة للرياضين وتطبيقات حصرية من شركة نايكي.

ويمكن الآن باستخدام الإصدار الجديد استخدام خدمة Apple Music داخل ساعة آبل الذكية وبث الأغاني من أجهزة iPhone دون مشاكل، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل قوائم التشغيل الخاصّة بتطبيق Nike+ Run داخل الساعة أيضًا بعد ضبطها داخل هواتف iPhone.

ويستفيد الإصدار الجديد من وجود شريحة تحديد الموقع الجغرافي GPS في الجيل الثاني من ساعة آبل ليقدّم إمكانية تتبع النشاط الرياضي ومزامنة البيانات بشكل فوري، مع الاسفتادة أيضًا من خصائص نظام watchOS 3.1 الذي يُسّهل عملية الاطلاع على نشاط المستخدم وتمارينه الرياضية، مع إمكانية مشاركة هذه البيانات مع الأصدقاء في الشبكات الاجتماعية بكل سهولة.

وتختلف الميّزات الموجودة في تطبيق Nike+ Run المتوفر لساعات آبل الذكية عن نسخة التطبيق الموجودة في ساعة Apple Watch Nike+، حيث ذكر البعض أن قراءة سيري للأخبار لم تعمل سوى على نسخة نايكي من ساعة آبل.

يُذكر أن تطبيق Nike+ Run الذي يُعرف بـ NRC قائم على فكرة تتبّع تمارين الجري الخاصة بالمستخدم وتكوين شبكة اجتماعية خاصة لمحبي رياضة الجري تمكّنهم من مشاركة أنشطتهم فيما بينهم والتفاعل معها.

آبل تحدد 28 أكتوبر موعدًا لإطلاق نسخة Nike من ساعة آبل Apple Watch Nike+

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *