أخبارساعة آبل

آبل تحدد 28 أكتوبر موعدًا لإطلاق نسخة Nike من ساعة آبل Apple Watch Nike+

أخبارساعة آبل

ساعة آبل

حددت شركة آبل يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول الجاري موعدًا لإطلاق نسخة Nike الخاصّة من ساعة آبل والتي تُعرف باسم Apple Watch Nike+ وهذا عبر الصفحة الرسمية للساعة في موقع آبل الرسمي.

وخلال مؤتمرها الأخير الذي كشفت فيه عن هواتف iPhone 7 و7 Plus إضافة للجيل الثاني من ساعة آبل Apple Watch Series 2، قالت آبل إنها عملت مع شركة Nike المتخصصة في المجال الرياضي على تطوير إصدار خاص من الساعة موجه للرياضين وعُشاق الجري بصورة أساسية.

وتأتي ساعة Nike الخاصّة بهيكل مصنوع من الألمنيوم، نفس المُستخدم في الإصدار الرياضي من ساعة آبل. لكن الاختلاف يكمن في أحزمة المعصم التي تأتي بوزن أخف تقريبًا ومصنوعة من مواد مقاومة للتعرّق وتتحمل الظروف الطبيعية المختلفة التي يمر بها الرياضيون.

كما عملت شركة Nike على تطوير مجموعة من التطبيقات الخاصّة لتسهيل حياة الرياضين وإعطائهم معلومات تفصيلية حول نشاطهم وتمرينهم بسرعة أكبر. كما عملت أيضًا على تصميم أوجه جديدة Watch Faces لمعرفة الوقت إضافة إلى معلومات عن المؤشرات الحيوية أو التمارين دون الحاجة لفتح تلك التطبيقات.

ويبدأ سعر ساعة Apple Watch Nike+ من 369 دولار أمريكي بقياس 38 مم، و399 دولار أمريكي لقياس 42 مم، وهي نفس أسعار الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية. كما وفّرت Nike أربعة أحزمة بألوان مختلفة لاختيار المناسب منها.

يُذكر أن ساعة آبل، التي تُعتبر الجهاز التقني القابل للارتداء الأكثر دقة في مجال قياس مؤشرات الجسم الحيوية، ستبدأ بالوصول إلى مجموعة من الدول العربية ابتداءً من اليوم، 15 أكتوبر مثل فلسطين المُحتلّة أو سلطنة عُمان.

Bloomberg: آبل تعمل على تطبيقين لتتبع النوم ومستويات اللياقة عبر Apple Watch

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *