آبلأخبار

تيم كوك يجتمع بمدراء Nintendo ويختبر لعبة Super Mario على iOS أثناء زيارته الغامضة إلى اليابان

آبلأخبار

تيم كوك

حطّ تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، رحاله في اليابان وتحديدًا في مدينة كيوتو Kyoto في زيارة غامضة لم يُكشف حتى الآن سبب القيام بها، إلا أنها تأتي ضمن جولة كوك الذي يُجريها في شرق القارّة الآسيوية.

ونشر كوك على حسابه في تويتر تغريده في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت اليابان قال فيها “صباح الخير” باللغة اليابانية مصحوبة بصورة لبوابات توري torii التقليدية، حيث يحرص كوك على تحيّة سكان البلد المحليين بلغتهم الأم عند زيارة أي بلد جديد.

https://twitter.com/tim_cook/status/786355310944481280

وتوجه كوك بعدها إلى مقر شركة نينتندو Nintendo العالمية للألعاب للاجتماع بمجموعة من مُدراءها التنفيذين، كما قام بتجربة لعبة Super Mario Run القادمة إلى نظام iOS قبل نهاية 2016 في حضور مُصمم ومُخترع هذه اللعبة Shigeru Miyamoto الذي حضر مؤتمر آبل الأخير واستعرض اللعبة الجديدة. كما حرص كوك على نشر تغريدة جديدة أثناء تجربة Super Mario Run شاكرًا Miyamoto وفريقه على هذه التجربة الفريدة.

ولا يُعرف السبب الحقيقي وراء توجّه كوك إلى اليابان، حيث لم تتحدث الصحف الرسمية عن أخبار جديدة لشركة آبل هُناك، إلا أن تواجده قبلها في الصين قد يجعلها من ضمن جولته التي يُجريها في شرق قارة آسيا.

يذكر أن آبل في صدد افتتاح مركزها الأول للبحث والتطوير Research & Development في حديقة بكين للعلوم -المعروفة باسم Zhongguancun Science Park- مع نهاية عام 2016 الجاري حسبما أفادت بعض وسائل الإعلام الصينية.

آبل تُتيح للمُستخدم الحصول على تنبيه فور إطلاق أي تطبيق داخل متجر AppStore

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *