منوعاتتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [1]

منوعاتتطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Minecraft: Story Mode

mine

تُعتبر لعبة Minecraft من أشهر الألعاب المتوفرة للحواسب والأجهزة الذكية، ولأول مرّة على نظام iOS يُمكن الحصول على اللعبة مجانًا بعدما كانت متوفرة بسعرة 4.99 دولار أمريكي. اللعبة مليئة بالمغامرات المختلفة التي يحتاج المستخدم إلى اجتيازها للوصول إلى مراحل مُتقدّمة، كما يحصل المُستخدمون على مراحل جديدة باستمرار وأدوات جديدة أيضًا.

رابط تحميل لعبة Minecraft: Story Mode

by




iMySystem

imydevice

عند الدخول إلى الإعدادات ثم عام وأخيرًا حول الجهاز، يحصل المستخدم على معلومات عن جهازه مثل مساحة التخزين ورقم إصدار نظام التشغيل وما إلى ذلك. لكن هذه المعلومات لا تكون كافية في بعض الحالات خصوصًا أن النظام يوفرها في أماكن متفرّقة على عكس الحواسب التي توفر جميع المعلومات في نافذة واحدة.

يمكن لمُستخدمي نظام iOS تثبيت تطبيق iMySystem الذي يُقدم معلومات تفصيلية عن الجهاز مثل المساحة المتبقية، سعة ذاكرة الوصول العشوائي والمساحة المستهلكة منها. كذلك يُمكن الإطلاع على تفاصيل الموقع الجغرافي، وتفاصيل المعالج وأداء الأنوية وغيرها الكثير.

رابط تحميل تطبيق iMySystem

by




Night Sky 4Night Sky 4

يمكّنك التطبيق من التعرّف على النجوم، والكواكب، والأقمار الصناعية التي تحوم فوقك بمجرد رفع جهاز iPhone أو iPad الخاص بك إلى السماء! يتوفّر التطبيق كذلك على Apple Watch ويأتي بدعم خاص لأنظمة iOS 10 وwatchOS 3.

رابط تحميل تطبيق Night Sky 4

Night Sky

Night Sky

by iCandi Apps Ltd.


This app is designed for both iPhone and iPad
free

شاركونا رأيكم بهذه التطبيقات في التعليقات!

الوسوم

رأيان على “تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [1]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *