macOSآبلأخبار

آبل ستبدأ في تحميل macOS Sierra على أجهزة المستخدمين بشكل تلقائي

macOSآبلأخبار

macOS Sierra

أخبرت آبل جيم دالريمبل Jim Dalrymple رئيس تحرير موقع The Loop أنها ستبدأ في تحميل نظام macOS Sierra لمستخدمي Mac الذين يملكون أجهزة تدعم النظام بشكل تلقائي اعتبارًا من اليوم.

وسيتم تحميل النظام في الخلفية وتنبيه المستخدم أنه جاهز للتنصيب حال اكتمال التحميل. وسيتمكّن المستخدم من بدء تنصيب التحديث بشكل مباشر، أو اختيار وقت التنصيب الذي يناسبه، أو تجاهل تنصيب التحديث. كما سيتمكن المستخدم من حذف ملفات تنصيب التحديث بعد تحميلها إن رغب في ذلك، وتحميلها بشكل يدوي في أي وقت عبر متجر التطبيقات Mac App Store.

وسيكون التحميل بشكل تلقائي للنظام الجديد محصورًا على المستخدمين الذين فعّلوا خاصية التحميل التلقائي للتحديثات Automatic Downloads فقط، والتي يمكن التحكّم بها عبر إعدادات App Store في جهاز Mac الخاص بهم.

وتحاول آبل أن لا يكون هذا التحديث التلقائي مزعجًا للمستخدمين حسب التقرير، إذ سيتم تحميل التحديث فقط في حال توفّر مساحة تخزينيّة كافيّة على أجهزة Mac الخاصّة بهم. وفي حال تم تحميل التحديث ثم قلّت المساحة الخاصّة بالمستخدم قبل تنصيبه، سيتم حذف ملفات التنصيب بشكل تلقائي.

وسيكون التحميل التلقائي مقتصرًا على أجهزة Mac التي تدعم النظام macOS Sierra، وهي الأجهزة المصنعة في آخر عام 2009 وما بعدها. وسيبدأ التحديث التلقائي في التحميل للمستخدمين بشكل تدريجي خلال الأيام المقبلة.

يُذكر أن التحديث رقم 10.12 لنظام macOS والمسمّى بـ Sierra توفّر للجميع في 20 سبتمبر/أيلول. يقدّم التحديث العديد من المزايا ويركّز على ربط أنظمة آبل macOS وiOS وجعلها تعمل بشكل متكامل مع بعضها البعض بشكل أكثر سلاسة عبر تقديم خصائص مثل فتح قفل جهاز Mac باستخدام الساعة الذكية Apple Watch والحافظة الشاملة التي تمكّن المستخدم من النسخ من جهاز يعمل بنظام Mac واللصق على جهاز يعمل بنظام iOS أو العكس.

أفضل 10 ميزات في macOS Sierra القادم

الوسوم

رأي واحد على “آبل ستبدأ في تحميل macOS Sierra على أجهزة المستخدمين بشكل تلقائي”

  1. عندي مشكلة في الملك بوك بعد ما حملت التحديث الجديد خلص شحنه وطفى ومن راضي يشتغل يطلع لي علامة الشاحن أني لازم اشحنه ولما اشبكة بطلعلي انه قاعد يشحن بس مو راضي يشتغل ولمبة الشاحن ما تولع ونفس الشي فكرت ان الشاحن خربان بس لما اشبكة يطلع لي انه قاعد يشحن بالشعار الأحمر نفس حق الايفون وله يومين على كذا فقلت امكن من البطارية بس اتذكر انه باقي حوالي ٤٨٩ دوره فيها وقلت أمكن من الهاردوير بس مدري هاذا كله صار عقب م حملت التحديث الجديد شسوي؟ جهازي ما يشتغل واستخدامي كثير عليه احتاجة م أبغى اوديه الصيانه لانها حرير وتاخذ شهر أو اقل شي أسبوعين عالفاضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *