أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق Duolingo لتعليم اللغات يضيف ميّزة المحادثة مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي AI Bots على نظام iOS

أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Duolingo

حصل تطبيق Duolingo المتخصص في تعليم اللغات على تحديث جديد جلب معه خاصيّة المحادثة مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي AI Bots لإجراء محادثات كتابية وتعلّم اللغات بأسلوب أفضل.

وتتوفر خاصيّة المحادثات الذكية لمستخدمي نظام iOS فقط في الوقت الراهن مع دعم ثلاث لغات هي الألمانية، والفرنسية، بالإضافة إلى الإسبانية، مع وعود بإضافة لغات جديدة في المستقبل القريب.

وقال لويس فون آن Luis Von Ahn الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي التطبيق إن المحادثات مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي هي أقرب ما يكون للمحادثات في الحياة الحقيقة. وأضاف أن أحد الأسباب التي تدفع الأشخاص لتعلم لغات جديدة هي إجراء المحادثات، حيث يلجأ الطلاب إلى حفظ مفردات جديدة وتطوير أساليب فهم جديدة باستخدام تطبيق Duolingo، لذا فإن الاعتماد على خوارزميات ذكية هو أفضل طريقة للحصول على محادثات واقعية تحاكي المحادثات الحقيقة.

وتسعى الشركة أيضًا إلى جلب هذه الخوارزميات إلى المحادثات الصوتية أيضًا بعد وصولها إلى الكتابية، حيث ذكرت الشركة أن الخوارزميات تعمل على خوادم Duolingo وتعالج كل شيء عليها، أي أن المستخدم بحاجة للاتصال بالإنترنت من أجل الاستفادة من هذه الخاصيّة.

ويُمكن لمستخدمي نظام iOS 8 وما بعده على أجهزة iPhone، وiPad، إضافة إلى iPod Touch، تحميل النسخة الجديدة مجانًا من متجر التطبيقات والاستفادة من الأدوات التعليمية الكثيرة التي يوفرها التطبيق.

يُشار إلى أن خوارزميات الذكاء الاصطناعي أصبحت مستخدمة في العديد من التطبيقات مثل فيسبوك مسنجر Facebook Messenger، ولاين Line، وGoogle Allo، كما وصلت مؤخرًا إلى منصّة iMessage عبر متجر التطبيقات الجديد الذي وفّرته آبل في الإصدار العاشر من نظام iOS.

جوجل تطلق تطبيق Allo للمحادثات الفورية على iOS

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *