آيفونأخبار

iPhone 7 و7 Plus متوفرة للشراء دون عقد مع شركة اتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية عبر متاجر آبل الإلكترونية

آيفونأخبار

اتصالات

وفّرت شركة آبل هواتف iPhone 7 و7 Plus للشراء دون الحاجة لتوقيع عقد مع شركة اتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية عبر متاجرها الإلكترونية فقط، حيث قامت بتحديث صفحة طلب الهواتف الجديدة داخل متجرها الإلكتروني.

وتتوفر هواتف iPhone 7 و7 Plus بجميع الألوان وسعات التخزين للطلب المُسبق على أن تصل هواتف iPhone 7 Plus بعد ثلاثة أو أربعة أسابيع من الطلب باسثتناء اللون الأسود اللامع Jet Black الذي سيصل خلال فترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع. في حين أن iPhone 7 سيصل للمستخدمين ما بين 17 و19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، لكن اللون الأسود اللامع استثناء أيضًا ويصل بعد ثلاثة أو أربعة أسابيع على الأكثر.

ويبدأ سعر iPhone 7 بسعة تخزين 32 جيجابايت من 649 دولار أمريكي، ويصل إلى 849 دولار أمريكي لسعة 256 جيجابايت. بينما يبدأ سعر iPhone 7 Plus من 769 دولار أمريكي بسعة 32 جيجابايت، ويصل إلى 969 دولار أمريكي لسعة 256 جيجابايت.

screen-shot-2016-10-14-at-9-26-38-am

وفي بعض البلدان يحتاج المستخدم عند شراء هواتف iPhone الجديدة إلى توقيع عقد مع شركة اتصالات أو استخدام عقد موجود إذا كان يؤهّله لشراء الهاتف الجديد، بحيث يكون سعر الهاتف أرخص من سعره عند شراءه دون عقد، لكنه بكل تأكيد غير متوافق سوى مع شبكة اتصالات وحيدة. أما وبعد دفع الثمن الكامل للجهاز -أي طلبه دون عقد- فيمكن استخدامه مع أي مزوّد خدمة اتصالات وتحديثه دون مشاكل.

ولم توفر آبل الهواتف الجديدة دون عقد في متاجرها الرسمية حتى الآن، حيث تتوفر فقط في المتجر الإلكتروني على أن تصل في وقت لاحق إلى متاجر آبل الرسمية دون وجود موعد محدد حتى الآن.

ويأتي توفير هواتف iPhone 7 و7 Plus دون عقد مع شركة اتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية بالتزامن مع وصولها إلى مجموعة من الدول الجديدة، حيث ستصل اليوم، 14 أكتوبر/تشرين الأول، إلى تركيا، وماليزيا، وجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى إمارة موناكو، ومقدونيا، والجبل الأسود. كما ستصل إلى سلطنة عُمان، والأردن، إضافة إلى المغرب وفلسطين المحتلّة ابتداءً من 15 أكتوبر.

آبل ترد على المشككين وتؤكد استخدام عدسة من الياقوت الأزرق Sapphire في كاميرا iPhone 7

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *