آيفونأخبار

iPhone 7 و7 Plus ستصل إلى بلدان جديدة في 14 أكتوبر

آيفونأخبار

iPhone 7

حدّثت شركة آبل بعض متاجرها الإلكترونية في بعض الدول مُعلنةً بشكل رسمي وصول هواتف iPhone 7 و7 Plus إلى تلك الدول ابتداءً من تاريخ 14 أكتوبر/تشرين الأول الجاري مع تحديد موعد وتعليمات الطلبات المسبقة.

وستصل هواتف آبل الجديدة إلى كل من تركيا، وماليزيا، وجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى إمارة موناكو، ومقدونيا، والجبل الأسود في التاريخ الجديد، لتكون بذلك المجموعة الثالثة من الدول التي تصل إليها، بعد الإطلاق الرسمي بتاريخ 16 سبتمبر/أيلول في 28 دولة، ثم الثاني بتاريخ 23 سبتمبر في دول مثل المملكة العربية السعودية، وبعض الدول الأوروبية.

وبحسب موقع ET News فإن أجهزة iPhone 7 و7 Plus كان من المفترض أن تصل مع الدفعة الثالثة إلى كوريا الجنوبية، لكن آبل قررت تأخير الموعد إلى 21 أكتوبر دون معرفة السبب وراء هذا التأجيل.

وإلى جانب الدول المذكورة سابقًا، ستصل الهواتف الجديدة إلى الهند أيضًا ابتداءً من السابع من شهر اكتوبر عن طريق شراكات مع بعض المتاجر الإلكترونية على غرار Infibeam وFlipkart لضمان وصوله بالأسعار الرسمية إلى جميع المستخدمين.

وتتعارض مبيعات الهواتف الجديدة وتحديدًا iPhone 7 مع كلام المحللين الذين توقعوا أن تكون مبيعاتها دون المتوقع لأنها تحمل نفس تصميم الهواتف القديمة iPhone 6S و6، إضافة إلى عدم وجود كاميراتين مثلما هو الحال في iPhone 7 Plus. وهذا ما دفع الرئيس التنفيذي لشركة Pegatron التايوانية -أحد شركاء آبل في تصنيع iPhone- للتصريح حول عدم اكتراث المستخدمين بكلام المحللين.

وفي وقت ما تزال فيه أجهزة iPhone 7 و7 Plus تصل تدريجيًا إلى الأسواق العالمية، بدأت بالفعل التقارير والشائعات حول الهواتف القادمة والمتوقع أن تحمل اسم iPhone 8 والتي قد تحمل الكثير من المفاهيم الجديدة كونها تُطلق بالتزامن مع مرور 10 سنوات على إطلاق iPhone لأول مرّة.

KGI: آبل تواجه صعوبات في تصنيع iPhone 7 باللون الأسود اللامع Jet Black

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *