iPhone وiPadمقالاتآيفونتطبيقات iPhone

تطبيق MallzApp يقدّم لك تجربة فريدة من نوعها للتعرّف على المولات حولك

iPhone وiPadمقالاتآيفونتطبيقات iPhone


تطبيق MallzApp أحد التطبيقات التي تقدم لك تجربة مثيرة في مجال التسوق عبر تمكينك من الاطّلاع على المولات القريبة وما تحتويه من معارض وعلامات تجارية بما تقدمه من عروض وخصومات.

تقدم الصفحة الرئيسية للتطبيق وصول سريع لمجموعة من الأقسام الرئيسية مثل قائمة بالمولات والمراكز التجارية القريبة منك حسب مدينتك أو أي مدينة ترغب بزيارتها. كما يتوفر قسم خاص بأخبار العلامات التجارية والمعارض وما تقدمه من إعلانات حول أحدث منتجاتها، بالإضافة لقسم المفضلة الذي يحتوي على المتاجر التي تقوم بتفضيلها في قسم واحد، وقسم خاص بتنزيلات المعارض يعرض لك نسبة الخصم وتاريخ نهاية العرض.

mallzapp

 

بدخولك لقسم المولات القريبة، والتي يستعرضها لك حسب المسافة من موقعك الجغرافي الحالي، يمكنك الدخول لصفحة المول التي تمكنك من تقييمه ومشاهدة تقييمات الآخرين عنه ومدى إعجابهم به مع القدرة على مشاركته في التطبيقات المختلفة كواتس آب. كما يمكنك في صفحة المول مطالعة قسم الطعام الذي يضم المطاعم والمقاهي المتوفرة بداخل المول، ومطالعة قسم الترفيه والتسلية لمعرفة أماكن الترفيه لأطفالك التي يوفرها المول.

mallzapp

عبر صفحة المول أيضًا يمكنك استعراض قائمة العلامات التجارية الموجودة بالمول، والعثور بسهولة على التنزيلات المتوفرة في تلك المعارض مع خريطة للمول وأماكنها حسب الطوابق للوصول لها بشكل أسرع، ومعلومات عن المول بشكل عام مثل الموقع الإلكتروني وهاتف الاتصال وساعات العمل بالإضافة لحسابات المول في مواقع التواصل الاجتماعية.

يقدم التطبيق خدماته لأصحاب المجمعات التجارية والعلامات التجارية حيث يمكنهم من الدخول لحساب خاص فيهم لإضافة الصور للمعارض ومواعيد العمل وأحدث العروض، في المقابل يحصلون على إحصائيات بصفة دورية وعلى القدرة على إرسال التنبيهات لعملائهم عبر التطبيق.

يوفر التطبيق ميزات إضافية للمتسوقين مثل ماسح الباركود، ومكان وقوف السيارة، وبطاقات الولاء، ومحول القياسات.

mallzapp

مميزات التطبيق

  • استعراض لكامل المولات في مدينتك حسب بعدها الجغرافي عن موقعك
  • العثور بشكل سريع عن علامتك التجارية المفضلة وأماكن معارضها
  • العثور على الخصومات والتنزيلات في جميع المعارض والمولات في المدن المتوفرة
  • دعم اللغة العربية بشكل جيد
  • إعطاء فكرة شاملة عن المعارض بداخل المول قبل الذهاب إليه لأول مرة
  • إمكانية البحث بالاسم عن أغلب الصفحات والأقسام
  • تسجيل الدخول بعدة حسابات

عيوب التطبيق

  • بعض البيانات في النسخة العربية لا تزال بالإنجليزية
  • حجم الخط صغير نوعًا ما
  • خاصية تسجيل الدخول لا تعمل على بعض مواقع التواصل

يمكنكم تحميل التطبيق مجّانًا من هنا. كما يمكنكم متابعة Mallzapp على فيسبوك وتويتر لمعرفة آخر أخبار التطبيق وأحدث الميزات.

by




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.