iPhone وiPadتطبيقات iPhone

Telegram تحدّث تطبيقها على iOS بألعاب داخل المحادثات ودعم Siri

iPhone وiPadتطبيقات iPhone


حصل تطبيق تيليجرام Telegram على تحديث جديد قدّم فيه دعمًا لـ Siri وأضاف فيه دعمًا للألعاب داخل المحادثات. يعد تطبيق تيليجرام أحد أشهر تطبيقات المحادثة على الأجهزة العاملة بأنظمة iOS وmacOS ويتميز بسرعة توالي تحديثاته وإضافة المزيد من الخيارات والإمكانيات له في كل تحديث.

telegram_game

حصل التطبيق على تحديث لخاصية البوتات، وهي برمجيات خاصة تقوم بتنفيذ بعض المهام للمبرمجين وللمستخدم بشكل تلقائي مثل الرد الآلي أو تنفيذ بعض الطلبات تلقائيًا كالبحث عن صور أو النشر، يدعم من خلاله منصة الألعاب بإصدارها الأول Gaming Platform 1.0 بعرض واجهة HTML5. حيث يمكن مع التحديث الجديد استخدام البوت @gamebot في المحادثة مع الأصدقاء أو في المجموعات لمشاركة الألعاب مع الأصدقاء ومنافستهم.

تختلف الألعاب في التطبيق عن الألعاب التي تم دعمها مؤخرًا في تطبيق الرسائل على نظام iOS 10 وهي أنه يتم برمجتها كصفحات ويب بتقنية HTML5، وبالتالي فإنها لا تتطلب أي مساحة تخزين على جهازك بعكس الألعاب المتاحة لتطبيق الرسائل التي يتم الحصول عليها من متجر تطبيقات الرسائل بشكل مستقل وتحتاج لتثبيت.

كما أصبح لمستخدمي iOS 10 مع تحديث التطبيق إمكانية طلب إرسال رسائل تيليجرام من Siri. تأتي هذه الخاصية بعد أن أتاحت آبل للمطورين الاستفادة من Siri عبر استخدام حزمة SiriKit.

تطبيق تيليجرام Telegram متوفر في متجر التطبيقات App Store لأجهزة iPhone و iPad، ومتوفر بنسخة خاصة في متجر تطبيقات Mac App Store لأجهزة Mac.

نسخة iPhone وiPad

Telegram Messenger

Telegram Messenger

by Telegram FZ-LLC


This app is designed for both iPhone and iPad
free

نسخة Mac

Telegram Lite

Telegram Lite

by Telegram FZ-LLC



free
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.