iPhone وiPadأخبارتطبيقات iPhone

تطبيق YouTube Go سيمكّن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو بشكل رسمي

iPhone وiPadأخبارتطبيقات iPhone

أعلنت جوجل عن تطبيق جديد لخدمة يوتيوب باسم YouTube Go والذي سيمكّن المستخدم من تحميل مقاطع الفيديو ومشاهدتها لاحقًا بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، كما سيمكّن المستخدم أيضًا من مشاركة مقاطع الفيديو مع الأجهزة القريبة منه.

يأتي التطبيق الجديد لحل مشكلة يواجهها العديد من المستخدمين وبالأخص في الدول التي تعاني من ضعف في شبكات الاتصال أو لا تتوفر لهم فرصة الاتصال بالإنترنت بشكل دائم ومستمر، حيث سيسمح لهم التطبيق بتحميل مقاطع الفيديو على أجهزتهم لمشاهدتها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت بالإضافة للقدرة على إرسالها ومشاركتها مع الأصدقاء من حولهم.


اعلان





 

وأطلقت جوجل في أوقات سابقة ميزة المشاهدة بدون اتصال Offline ضمن تطبيق YouTube على الهواتف الذكية لبعض المستخدمين في الهند. وتعمل الخدمة عبر أن يقوم التطبيق بالاحتفاظ بالفيديو لمدة 48 ساعة فقط لمن يعاني من مشاكل في التدفق. تلاها إطلاق ميزة التحميل الذكي Smart Offline والتي تقوم على تحميل الفيديو طوال الليل حيث تقدم شركات الاتصالات أسعار مخفضة لخدماتها خارج أوقات الذروة.

وحاليا فإن جوجل تود تحسين تجربة الجيل القادم من المشاهدين في تطبيقها الجديد والذي سيقدم عدد من المميزات تساهم في تعزيز تجربة المشاهدة بدون اتصال.

مميزات التطبيق:

  • العثور على الفيديوهات ذات العلاقة والشائعة في منطقتك ومجتمعك
  • معاينة سريعة للفيديو قبل مشاهدته أو تحميله لمعرفة ما إذا كان يستحق التحميل
  • اختيار دقة العرض قبل المشاهدة والرغبة في حفظ الفيديو
  • مشاركة الفيديو مع الأجهزة القريبة منك من خلال التطبيق دون الحاجة للاتصال بالإنترنت

التطبيق الذي أعلن عنه في حدث جوجل الخاص بالهند Google for India 2016 سيكون متاح للتجربة للمستخدمين في الهند و لم يحدد بعد موعد إطلاقه بشكل رسمي بعد. يمكن تسجيل معلوماتك في موقع الخدمة Youtube Go ليصلك تنبيه عند إطلاقها في منطقتك.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *