منوعاتأخبارحواسب

آبل بدأت بإعادة مبالغ مالية إلى حسابات من قاموا بشراء محولات USB-C قبل التخفيض

منوعاتأخبارحواسب

محولات

بدأت شركة آبل بإعادة مبالغ مالية إلى حسابات المستخدمين الذين قاموا بشراء محولات موصّل USB-C قبل التخفيضات التي جرت الأسبوع الماضي، حيث احتسبت آبل المحولات بسعرها الجديد المُخفّض عوضًا عن القديم.


اعلان





واشتكى الكثير من المستخدمين من تزويد الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro وMacBook بمنافذ من نوع USB-C فقط، وهو ما يجعل الجميع بحاجة لشراء محولات خارجية Adapters لشحن أجهزة iPhone أو وصل وسائل تخزين خارجية بالجهاز. هذا بدوره دفع شركة آبل إلى تخفيض أسعار المحولات بنسبة تصل إلى 25٪ تقريبًا حتى نهاية عام 2016 الجاري.

وذكر بعض المستخدمين أنهم استلموا رسالة من آبل تُبلغهم فيها أن المحولات التي اشتروها قبل فترة سوف تُحتسب بالسعر الجديد، وبالتالي قامت الشركة بإعادة الفرق إلى حساب المستخدم المصرفي فورًا. كما أكّد البعض أن استخدام الأسعار الجديدة طُبّق على جميع من قام بشراء محولات USB-C منذ يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول المُنقضي.

وخفّضت آبل أيضًا، بالتزامن مع تخفيض ثمن المحولات، أسعار شاشات UltraFine من شركة LG بنسبة 25٪ تقريبًا، وهي شاشات طُورت بالتعاون بين آبل وLG لتوفير خصائص إضافية لأصحاب حواسب MacBook Pro الجديدة.

يُذكر أن شركة آبل بدأت أيضًا باقتطاع ثمن الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro المزوّدة بشريط الأدوات Touch Bar من حسابات من قاموا بطلبها مُسبقًا، وهو ما يدل على اقتراب عملية شحنها وإرسالها لجميع المستخدمين.

Phil Schiller يتحدث عن إزالة قارئ بطاقات الذاكرة SD والحفاظ على منفذ السمّاعات في حواسب MacBook Pro




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *