آبلأخبار

آبل تعلن عن تخفيضات يوم الجمعة السوداء Black Friday في 25 نوفمبر

آبلأخبار

تخفيضات

أطلقت شركة آبل رسميًا صفحة خاصّة على موقعها الرسمي لعرض تخفيضات يوم الجمعة السوداء Black Friday التي توافق يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وهي المرّة الأولى التي تُشارك فيها الشركة في هذه المناسبة.


اعلان





وذكرت آبل داخل الصفحة أن التخفيضات ستطال أكثر من محور مثل الموسيقى، والتصوير، إضافة إلى الألعاب وبعض منتجات الشركة دون الحديث بشكل مُفصّل أو الكشف عن حجم التخفيضات التي قد تصل إلى منتجات الشركة المختلفة.

وسبق لآبل أن شاركت في تخفيضات يوم الجمعة السوداء من خلال تقديم بطاقات iTunes Gift بقيمة 25 دولار أمريكي لكل شخص يشتري جهاز iPod Nano، أو iPod Touch، إضافة إلى Apple TV أو بعض سمّاعات Beats. كما أنها قدّمت بطاقات بقيمة 50 دولار لكل من يشتري iPad، و100 دولار عند شراء أي حاسب Mac في هذا اليوم بالتحديد.

وعلى عكس بقية الشركات، لا تُقدّم آبل عروض على الأسعار -في السابق على الأقل- حيث اقتصرت مشاركاتها على بطاقات الهدايا فقط، لكنها هذا العام وبسبب إفراد صفحة خاصة، يبدو أنها تنوي تقديم تخفيضات حتى على الأجهزة نفسها.

وتعتمد الكثير من الشركات على موسم الأعياد في أوروبا وأمريكا، الذي يُصادف نهاية شهر نوفمبر حتى نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول تقريبًا، لدفع عجلة مبيعاتها، وهو ما يُفسّر إطلاق آبل لهواتفها وحواسبها الجديدة في هذه الفترة، مثلما هو حال جوجل وسامسونج أيضًا. كما أن بعض المواقع الكُبرى على الإنترنت مثل أمازون تقوم أيضًا بتخفيضات كبيرة في هذا اليوم، دون نسيان الشركات المطورة لتطبيقات الأجهزة الذكية وبرامج الحواسب، حيث يُعتبر يوم الجمعة السوداء الأمثل لشراء البرامج بأفضل سعر.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *