Apple TVأخبار

آبل تُطلق تطبيق iBooks StoryTime لقراءة كتب الأطفال على أجهزة Apple TV

Apple TVأخبار

كتب

أطلقت شركة آبل بشكل صامت تطبيق جديد حمل اسم iBooks StoryTime، وهو تطبيق مجاني مُخصص لقراءة كتب الأطفال على أجهزة الجيل الرابع من Apple TV من خلال تقديم مجموعة كبيرة من الأدوات.


اعلان





ويوفر التطبيق ميّزات مثل القراءة التفاعلية، والقراءة بصوت عالٍ التي وبعد تفعيلها يقوم التطبيق بقراءة القصة للطفل مع عرض كلمات القصة في الأسفل لمساعدة الطفل على القراءة مع القارئ وبالتالي تحسين طريقة قراءة وتحليل الكلمات الظاهرة أمامه. كما وفّرت آبل خواص تفاعيلة مثل الانتقال بين الصفحات بشكل آلي، أو من خلال تحريك جهاز التحكم عن بُعد الخاص بجهاز Apple TV.

وقالت آبل إن تطبيق iBooks StoryTime يُقدّم للعائلة أكثر من طريقة للتفاعل مع كتب الأطفال من خلال ميّزات مثل القراءة بالصوت العالي Read-Aloud، إضافة إلى الرسومات عالية الدقة المُصممة خصيصًا لجهاز Apple TV.

ولا تتوفر داخل التطبيق الكثير من القصص، حيث اقتصرت العناوين على Green Eggs and Ham، وThe Little Red Hen، وGoodnight Moon، وChicka Chicka ABC، إضافة إلى Big Brother Daniel، وThe ABCs of Cookies، وMeet Tracker، وأخيرًا Dora’s Big Buddy Race المتوفرة بشكل مجاني للتحميل.

 

يُذكر أن آبل أطلقت أيضًا قبل فترة تطبيق TV لمستخدمي جهاز Apple TV، وهو تطبيق يسمح بالوصول إلى البرامج والمسلسلات التي يقوم المستخدم بمتابعتها مع وجود تبويبات للمتجر، مكتبة المستخدم أو اقتراحات بناءً على تفضيلات المستخدم والبرامج السابقة.

آبل تُطلق النسخة التجريبية الثانية من أنظمة iOS 10.2، وmacOS 10.12.2

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *