آيفونأخبار

KGI: آبل ستطلق هواتف iPhone 8 بثلاثة خيارات وأحجام مختلفة عام 2017

آيفونأخبار

هواتف

عادت شركة KGI ومُحلّلها Ming-Chi Kuo للحديث عن هواتف iPhone القادمة في عام 2017 والتي من المتوقع أن تحمل اسم iPhone 8، وذلك في تقرير توقّعت KGI فيه إصدار ثلاثة هواتف مختلفة في العام القادم.

وذكرت الشركة في تقريرها أن آبل ستوفّر هاتف بشاشة 4.7 بوصة على غرار أجهزة مثل iPhone 7 أو 6S، مع كاميرا بعدسة وحيدة وشاشة من نوع LCD. إضافة إلى ذلك، ستطلق آبل -بحسب التقرير- هاتفين بشاشة 5.5 بوصة، الأول بشاشة نوعها LCD وبكاميراتين على غرار iPhone 7 Plus، والثاني بشاشة نوعها OLED وبكاميراتين أيضًا ليكون الخيار الأغلى من ناحية السعر.

ولم تذكر شركة KGI عن المصادر التي جمعت منها معلومات التقرير، لكنها تُخالف تقرير مصرف Barclays الصادر مؤخرًا الذي تحدّث عن أن iPhone 8 سوف يأتي بشاشات من نوع OLED منحنية الأطراف تمتد على كامل الوجه الأمامي، وبأحجام 5 بوصة لجهاز iPhone 8، و5.8 بوصة لهاتف iPhone 8 Plus.

وسبق لشركة KGI أن توقعت أيضًا أن هواتف iPhone القادمة ستكون مصنوعة من الزجاج على غرار iPhone 4S و4، حيث يوفر الزجاج درجة مقاومة أعلى من الألمنيوم المستخدم حاليًا، إضافة إلى حفاظه على اللون من الخدوش خصوصًا الأسود اللامع Jet Black الذي شجّع آبل على إطلاق هاتف باللون الأبيض اللامع Jet White حسبما ذكرت بعض المصادر الأُخرى.

يُذكر أن وكالة Nikkei Asian Review اليابانية ذكرت أيضًا أن هواتف iPhone القادمة ستتوفر بثلاثة أحجام مختلفة على أن تُصنع من الزجاج بالكامل، وذلك على لسان مصادر موثوقة من المعامل المسؤولة عن تصنيع الجيل القادم من هواتف آبل.

تقارير: هواتف iPhone 8 و8 Plus ستأتي بشاشة منحنية الأطراف بدون حواف جانبية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *