آبلأخبار

تجهيز الواجهة الخارجية لمقر آبل الجديد Campus 2 والحدائق المحيطة شارف على الانتهاء

آبلأخبار

آبل

انتشرت على موقع يوتيوب مقاطع جديدة لمقر آبل الجديد Campus 2 تظهر فيه الواجهات الخارجية التي شارفت على الانتهاء في وقت تبدو فيه الحدائق المحيطة في طريقها أيضًا لتكون جاهزة في وقت قريب.

وانتهت آبل تقريبًا من تركيب نصف خلايا الطاقة الشمسية التي ستزوّد المقر الجديد بالطاقة، كما لوحظ انخفاض عدد الرافعات حول الواجهات الرئيسية الذي يدل على قرب انتهاء عمليات الإكساء الخارجية أيضًا. كما جهّزت آبل مساحة مخصصة لركن السيارات وزوّدتها بشواحن كهربائية لمستخدمي سيارات Tesla التي تعمل بالطاقة الكهربائية فقط.

وصممت آبل مقرّها الجديد ليكون على شكل حلقة دائرية على أن تقوم ببناء بحيرة مُحاطة بالأشجار ومساحة مخصّصة للطعام في منتصفها، وهي منطقة يبدو أن العمل فيها جارٍِ على قدم وساق حسبما تُظهر المقاطع.

ويُركّز المقطع الأول بشكل أساسي على التغييرات الحاصلة للمقر الجديد مع مرور الوقت، إذ تم التقاطه باستخدام طائرة دون طيار Drone مع ذكر بعض التفاصيل الأُخرى. أما المقطع الثاني فهو يُركّز على بعض المعلومات المتعلقة بطول البناء، وارتفاعه، والمساحات التي يُغطّيها، وهو أيضًا التُقط باستخدام طائرة دون طيار.

وستجهّز آبل وحدات سكنية في الأبنية المحيطة بالمقر الجديد، حيث عملت على شراء بعض الأبنية من أجل تجهيزها وتوفيرها لموظفي الشركة الراغبين بالانتقال، والتي أيضًا ما تزال أيضًا قيد التجهيز.

وغيّرت آبل في جدول موعد الانتهاء من الأعمال في مقرّها الجديد قبل أسبوع تقريبًا، حيث أجّلت موعد انتهاء أعمال البناء لفترة ثلاثة أشهر دون معرفة ما إذا كان هذا التأخير سيؤثر على انتقال الموظفين من عدمه، إذ قال تيم كوك Tim Cook في اجتماع داخل الشركة إن الانتقال سوف يبدأ مع بداية عام 2017 القادم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *