تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [12]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Sea of Squares

seaofsquare

تدمج لعبة Sea of Squares ما بين الإثارة والتشويق وبعض الخدع النفسية لمساعدة المستخدم على الاسترخاء، فالمستخدم مطلوب منه البحث عن المكعّبات المتطابقة شريطة أن تكون مجاورة لبعضها البعض، لكن الصعوبة تكمن في كون الأشكال ثلاثية الأبعاد وتقع على مستويات مختلفة.

by




Place My Face

plcemyface

لم يعد المستخدم بحاجة لاستخدام برنامج فوتوشوب PhotoShop لتعديل الصور واستبدال الوجوه أو الأجسام بفضل التطبيقات الكثيرة المتوفرة لهذا الغرض. وتطبيق Place My Face واحد من هذه الأدوات التي تسمح للمستخدم بالتقاط صورة وقص الوجه منها لتركيبه على صورة ثانية مع إمكانية حفظ الصورة الجديدة ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية.

Place My Face ™

Place My Face ™

by Lemondo Apps LLc


This app is designed for both iPhone and iPad
free

Lost in Harmony

lostinhrmoney

تأتي لعبة Lost in Harmony بفكر جديد تقريبًا، صحيح أنها تشابه ألعاب مثل SubWay Surf، لكنها تظهر الكاميرا باتجاه عكسي مع استخدام الموسيقى كعامل للإثارة والتشويق أثناء الركض في الشوارع وجمع النقاط والطاقة.

Lost in Harmony

Lost in Harmony

by Digixart Entertainment


This app is designed for both iPhone and iPad
free

Epica Pro

epicpro

تطبيق Epica Pro يسمح بإنشاء صور بأفكار مختلفة تتجاوز فكرة وضع الرأس على جسم آخر أو تطبيق تأثيرات لونية فقط، فالتطبيق يوفر إمكانية تطبيق تأثير كامل على خلفية الصورة المُختارة لتبدو بحلّة جديدة تمامًا.

Epica Pro - Epic camera

Epica Pro - Epic camera

by 才琴 唐


This app is designed for both iPhone and iPad
free

Brave Guardians TD

brve

تُحاكي لعبة Brave Guardians TD ألعاب ثانية مثل Clash Of Clans التي يقوم المستخدم من خلالها ببناء مدينته الخاصّة وتدريب جيشه للقيام بحروب وزيادة مُعدّل الخبرة والقوّة للحصول على نقاط أكبر.

by




InTune

intune

مُحبي الموسيقى بإمكانهم تجربة تطبيق InTune الذي يُعتبر لعبة موسيقية عن جدارة، فهو يوفر أدوات تقوم بتغيير الطبقة الموسيقية للأغنية أو المقطوعة وتشغيلها للمستخدم لاكتشاف فيما إذا كانت هناك فروقات بينها وبين الأغنية الأصلية.

InTune – Tuning Practice

InTune – Tuning Practice

by Half Note Labs



4.99 SAR

نسعى يوميًا لمشاركة مجموعة مختارة من التطبيقات المدفوعة المتوفرة مجانًا ليوم واحد ويهمّنا أن نسمع آرائكم وتجاربكم في التعليقات.

الوسوم

رأيان على “تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [12]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *