تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [14]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Slingshot Puzzle

slingshot

تأتي لعبة Slingshot Puzzle على غرار ألعاب ثانية الهدف منها جمع النقاط الموجودة بأسرع وقت ممكن، فاللاعب يتحتّم عليه جمع الأحجار الظاهرة على الشاشة قبل الوصول إلى الهدف النهائي للحصول على نقاط أكبر.

by




CleanUp Suite

cleanup

لم توفر آبل حتى هذه اللحظة أداة للكشف عن الأرقام المُكررة، ولهذا السبب يلجأ الجميع لاستخدام تطبيقات خارجية. وتطبيق CleanUp Suite هو أحد هذه التطبيقات التي توفّر أدوات متخصصة في مجال الكشف عن الأسماء المكررة ودمجها تحت اسم واحد. كما يوفر أيضًا أداة لتخزين الأسماء وأخذ نسخة احتياطية منها لتجنّب ضياعها.

by




Cleaner Pro

cleanerpro

تطبيق Cleaner Pro على غرار التطبيق السابق، فهو يوفّر أدوات للكشف عن الأسماء المُكررة لحذفها وتنظيم سجل الأسماء، مع إمكانية أخذ نسخة احتياطية منها أيضًا.

Easy Cleaner.

Easy Cleaner.

by LSM Apps


This app is designed for both iPhone and iPad
free

Multiball Pinball

multipll

لعبة Pinball واحدة من أكثر الألعاب شهرة على نظام ويندوز، فهي لعبة مُمتعة لا تتطلب الكثير من المهارات، وفي نفس الوقت يمكن الشعور بالتنافسية فيها لجمع نقاط أكبر في كل مرّة.

by




Reflection

reflection

يمكن للراغبين بإضافة تأثيرات على الصور الاستعانة بأكثر من تطبيق، لكن تطبيق Reflection يأتي بأسلوب آخر حيث يمكن من خلال صناعة انعكاس للصورة الأصلية على الماء قبل حفظها ومشاركتها.

by




نسعى يوميًا لمشاركة مجموعة مختارة من التطبيقات المدفوعة المتوفرة مجانًا ليوم واحد ويهمّنا أن نسمع آرائكم وتجاربكم في التعليقات.

الوسوم

رأي واحد على “تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [14]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *