منوعاتآبل

تيم كوك يرسل رسالة لجميع العاملين في آبل يدعوهم فيها إلى الوحدة بعد نتائج الانتخابات الأمريكية

منوعاتآبل

تيم كوك

أرسل تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل، رسالة بريدية لجميع العاملين في شركة آبل يدعوهم فيها إلى الوحدة والوقوف بجانب بعضهم البعض بعد نتائج الانتخابات الأمريكية التي أسفرت عن فوز دونالد ترامب Donald Trump بكرسي الرئاسة.


اعلان





وبدأ كوك رسالته قائلًا إن الموضوع المتداول بين الموظفين كان الانتخابات الأمريكية التي انحصرت بين مُرشّحين مختلفين تمامًا، حصلوا على عدد أصوات متقارب أيضًا، مؤكدًا أن المشاعر المختلطة هي جزء من مُخلّفات هذه الانتخابات. ونوّه كوك في رسالته إلى التنوع الموجود داخل فرق عمل شركة آبل بشكل عام، وفي الانتخابات الأمريكية بشكل خاص، حيث انقسم الفريق ما بين المُرشّحين.

وبسبب الانقسام دعا كوك الجميع للوحدة والعمل معًا للمُضي قُدمًا مُستشهدًا بقول مارتن لوثر كينج Martin Luther King: “إذا لم تتمكّن من الطيران، اركض. وإذا لم تتمكّن من الركض، امشي. وإذا لم تتمكّن من المشي، ازحف، لكن أيًا كانت الوسيلة تأكّد من أنك تسير نحو الأمام”، حيث اعتبر كوك هذا القول صالح للاستخدام في أي وقت فالأهم دائمًا هو العمل معًا والسير نحو الأمام.

وأنهى كوك رسالته قائلًا إن الحديث في هذه الأيام يتمحور حول القلق في الأيام القادمة، مُذكّرًا أن شركة آبل لم تُغيّر أهدافها أبدًا المُتمثّلة بربط المستخدمين حول العالم وتقديم أدوات تساعدهم على الخروج بأشياء رائعة تُحسّن حياتهم أولًا، وحياة البشرية ثانيًا. وقال كوك إن آبل مفتوحة للجميع، وتحترم الاختلاف الموجود بين أعضاء فريق العمل والتنوع في الولايات المتحدة الأمريكية وفي كل مكان بغض النظر عن الدين، أو الأصل، أو اللون، أو الآراء المختلفة.

وأكّد كوك أنه يرى آبل على أنها عائلة كبيرة واحدة داعيًا الجميع إلى تخفيف حدّة القلق عن أصدقائهم في العمل والمضي نحو مُستقبل أفضل.

ولا تشهد علاقة آبل والرئيس الجديد دونالد ترامب علاقة جيّدة، فترامب هاجم آبل لرفضها توفير أدوات لفك تشفير نظام iOS، لكنه اتفق مع كوك حول ضرورة تخفيض الضرائب على عائدات الشركات الأمريكية خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

مصدر الصور: Time




الوسوم

3 آراء على “تيم كوك يرسل رسالة لجميع العاملين في آبل يدعوهم فيها إلى الوحدة بعد نتائج الانتخابات الأمريكية”

  1. خطاب رائع يحتاجه العالم في كل الازمان والعصور
    من شخصيه قدمت الكثير من الانجازات والنجاحات غطة جميع العالم على مساحة الارض وتتطلع نحو افاق السماء كمخلوق يترجم بعض من عظمة الخالق العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *