منوعاتآبل

تويتر تمنح حساب آبل للدعم الفني AppleSupport الجائزة الذهبية لأنه الأفضل في خدمة العملاء

منوعاتآبل

تويتر

منحت شبكة تويتر الاجتماعية Twitter الجائزة الذهبية لشركة آبل على حسابها الخاص بالدعم الفني Apple Support لكونه الأفضل والأسرع عالميًا على صعيد خدمة العُملاء والإجابة على الاستفسارات في تويتر.

وقالت تويتر إن المُعدّل الوسطي للإجابة على استفسارات المستخدمين على الإنترنت عادة ما يصل إلى 17 ساعة تقريبًا، لكن آبل جاءت لتُغيّر هذا المفهوم بسرعة رد تصل إلى 5 دقائق فقط أثناء أوقات الدوام الرسمي. وأضافت الشبكة الاجتماعية قائلةً إن آبل تُقدّم أيضًا مجموعة من النصائح حول آلية استخدام الميّزات الموجودة بداخل أنظمة تشغيلها وأجهزتها المُختلفة، وهو ما يُعزز من الفائدة التي تُقدّمها للجميع.

وتحصل تغريدات آبل على أكثر من 150 ألف تفاعل ما بين تسجيل إعجاب Like وإعادة تغريد Retweet لكل تغريدة، وهو رقم عالي جدًا حسبما ذكرت تويتر أثناء الكشف عن الجوائز.

وبدأت شبكة تويتر الاجتماعية برنامج الجوائز الخاص بها في عام 2016 الجاري، حيث وفّرت جوائز على أكثر من صعيد مثل أكثر الحسابات تأثيرًا، أو أكثرها إبداعًا، أو حتى أفضلها من ناحية النمو، أو الانتشار.

وأطلقت آبل حسابها للدعم الفني بشكل رسمي في شهر آذار/مارس من عام 2016 الجاري، وتحرص من خلاله على مشاركة نصائح دورية، واستعراض للميّزات، إضافة إلى الإجابة على استفسارات وأسئلة المستخدمين أيضًا.

يُذكر أن شركة آبل بدأت باختبار تطبيق جديد حمل اسم Apple Support يسمح للمستخدمين بالحصول على دعم فني للأجهزة المختلفة، مع إمكانية حجز مواعيد في مراكز صيانة آبل Genius Bar لفحص الأجهزة واستبدالها.

الوسوم

رأي واحد على “تويتر تمنح حساب آبل للدعم الفني AppleSupport الجائزة الذهبية لأنه الأفضل في خدمة العملاء”

  1. يستاهلو والله ردهم سريع بس نتمنى منهم يدعمو اللغة العربية فيه لان بس يقبلو الاشتكائات بالانقليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *