آبلأخبار

شائعات: سمّاعات آبل اللاسلكية AirPods لن ترى النور قبل يناير 2017

آبلأخبار

سمّاعات

ذكر موقع Digitimes أن سمّاعات آبل اللاسلكية AirPods لن ترى النور قبل شهر يناير/كانون الثاني من عام 2017، وذلك نقلًا عن مصادر من معامل صينية لها علاقة بتصنيع السمّاعات الجديدة.

ولم تذكر المصادر السبب وراء هذا التأخير، لكنها أكّدت أن هناك صعوبات تواجه آبل تجعل توفّر المنتج قبل بداية العام القادم أمر مستحيل، وهو ما يتوافق نوعًا ما مع تصريحات شركة آبل الأخيرة التي ذكرت فيها أن سمّاعات AirPods قادمة في وقت قريب دون تحديده.

وكشفت آبل لأول مرّة عن السمّاعات اللاسلكية خلال مؤتمر الكشف عن هواتف iPhone و7 Plus، وقالت وقتها إن سمّاعات AirPods ستتوفر ابتداءً من شهر أكتوبر/تشرين الأول المنقضي، لكن ومع نهاية الشهر خرجت لتقول أن هناك تأخير طفيف.

وطوّرت آبل معالج W1 لاستخدامه داخل هذه السمّاعات، ولا يُعتقد أنه السبب الرئيسي للتأخير لأنه توفّر في سمّاعات Beats Solo 3 Wireless وPowerbeats 3 التي يمكن طلبها والحصول عليها بشكل فوري.

وطوّرت آبل مجموعة من التقنيات الخاصّة بسمّاعات AirPods مثل إيقاف الموسيقى بشكل آلي عند إزالة السمّاعة من الأذن، مع معرفة فيما إذا كان المستخدم يضع سمّاعة واحدة أو اثنتين من أجل تشغيل الصوت بأفضل طريقة مُمكنة. إضافة إلى ذلك، يمكن استخدام السمّاعات دون شحن لمدة 5 ساعات، مع إمكانية شحنهم باستخدام العلبة المُرفقة التي توفّر بطارية تكفي لمدة 24 ساعة.

يُذكر أن آبل تحدّثت حول التأخير مع نهاية أكتوبر حول التأخير قائلة إن ردود الفعل الإيجابية الواردة حول السمّاعات شجّعت الشركة، لكن آبل في نفس الوقت لا تؤمن بإطلاق منتج غير جاهز تمامًا.

جولة عالمية على رأي المُختصين بسمّاعات آبل اللاسلكية AirPods

الوسوم

رأي واحد على “شائعات: سمّاعات آبل اللاسلكية AirPods لن ترى النور قبل يناير 2017”

  1. ليه لا تؤمن بإطلاق منتجرغير جاهز، لماذا تم الإعلان اساسا عن منتج غير جاهز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *