آيفونأخبار

تقارير: هواتف iPhone 8 و8 Plus ستأتي بشاشة منحنية الأطراف بدون حواف جانبية

آيفونأخبار
هواتف
صورة تخيّليّة

تسعى شركة آبل إلى تزويد هواتف iPhone 8 و8 Plus، التي سوف تصدر عام 2017، بشاشة منحنية الأطراف تمتد على كامل الوجه الأمامي بدون حواف جانبية، وذلك بحسب تقرير مصرف Barclays.

وأصدر المصرف تقريره بناءً على تصاريح بعض المصانع في شرق آسيا الذين ذكروا أن هواتف iPhone 8 و8 Plus ستأتي بنفس أحجام الهواتف الحالية، لكن وبفضل الشاشة المنحنية سيرتفع حجم الشاشة من 4.7 بوصة إلى 5 بوصة في iPhone 8، ومن 5.5 بوصة إلى 5.8 بوصة في iPhone 8 Plus، كما ستستخدم آبل شاشة من OLED في الهاتف الكبير، على أن تستمر في استخدام شاشة من نوع LCD في الهاتف الأصغر.


اعلان





وذكر مُحللي مصرف Barclays أن آبل لم تستقر حتى الآن على تصميم الهواتف القادمة، حيث ما يزال هناك مجالًا للتغيير، لكن وبشكل عام ستأتي الهواتف الجديدة بشاشة منحنية الأطراف مع التخلّص من الحواف الجانبية، وهذا يتوافق نوعًا ما مع براءات الاختراع الجديدة التي سجّلتها آبل لدمج مستشعر البصمة ومستشعر الضوء في الشاشة لتوفير المزيد من المساحة ومد الشاشة على طول الوجه الأمامي.

وصدرت مؤخرًا الكثير من التقارير حول هواتف iPhone القادمة، والتي أجمعت تقريبًا على أنها ستأتي بشاشات أكبر بعض الشيء من نوع OLED، على أن تمتد على كامل الوجه الأمامي، كما ستعتمد آبل الزجاج كمادة أساسية عوضًا عن الألمنيوم المستخدم في الأجهزة الحالية. وأشارت تقارير أُخرى إلى أن معامل Foxconn المسؤولة عن تجميع هواتف iPhone بدأت باختبار نماذج من الهاتف تحوي على خاصيّة الشحن اللاسلكي لتضمينها في iPhone 8 القادم عام 2017.

يُذكر أن مصرف Barclays تحدّث أيضًا عن سمّاعات آبل اللاسلكية AirPods وذكر أنها ستدخل مرحلة الإنتاج مع بداية شهر ديسمبر/كانون الثاني القادم، على أن تكون متوفرة مع نهاية الشهر ذاته أو بداية 2017.

الرئيس التنفيذي لشركة Sharp يتحدث عن استخدام شاشات OLED في iPhone 8

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *