آيفونأخبار

آبل تبدأ ببيع هواتف iPhone مُعادة التصنيع Refurbished لأول مرّة في متاجرها الإلكترونية

آيفونأخبار

هواتف

بدأت شركة آبل وللمرّة الأولى ببيع هواتف iPhone مُعادة التصنيع Refurbished عبر متاجرها الإلكترونية بعدما اقتصرت المنتجات مُعادة التصنيع التي تُباع في العادة على حواسب Mac أو iPad اللوحية، إضافة إلى بعض أجهزة الشركة الأُخرى مثل Apple TV.

وتتوفّر الآن أجهزة iPhone 6S و6S Plus مُعادة التصنيع ويبلغ ثمن الأول 449 دولار أمريكي بسعة 16 جيجابايت، أما الثاني فهو متوفر بسعة 16 جيجابايت مُقابل 529 دولار، و32 جيجابايت مقابل 589 دولار أمريكي، وهي أسعار أرخص من أسعار الهواتف الجديدة بنسبة تصل إلى 15٪ أي ما يُعادل 120 دولار أمريكي تقريبًا. كما تتوفّر الهواتف بأربعة ألوان هي الفضي، والرمادي، والذهبي، والذهبي المُوّرد Rose Gold.

ووفقًا لبرنامج إعادة التصنيع أو التجديد إن صح التعبير، تقوم آبل بتغيير الهيكل الخارجي للهاتف، إضافة للبطاريّة مع تجربة جميع المكونات الداخلية لضمان عملها بالشكل الأمثل أيضًا، وهذه الأجهزة متوافقة مع جميع شبكات الاتصالات.

ووفّرت آبل سابقًا هواتف iPhone معادة التصنيع عبر شركات أُخرى مثل متجر eBay الإلكتروني، لكنها للمرّة الأولى تقوم ببيع هذه الأجهزة في متجرها الإلكتروني الخاص بالأجهزة مُعادة التصنيع، كما يجب التنويه إلى أن هذه الهواتف تأتي بضمان آبل لمدة عام كامل.

يُذكر أن آخر الشائعات أفادت أن شركة آبل تعمل في الوقت الراهن على توفير هواتف iPhone 7 و7 Plus باللون الأبيض اللامع Jet White بعد النجاح الكبير الذي حققه الأسود اللامع Jet Black في الهواتف الجديدة.

أكثر من 10 ملايين مستخدم انتقلوا من أجهزة أندرويد إلى iPhone وiPad خلال عام بحسب جوجل

الوسوم

رأيان على “آبل تبدأ ببيع هواتف iPhone مُعادة التصنيع Refurbished لأول مرّة في متاجرها الإلكترونية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *