آبلأخبار

آبل تتوسع بشكل رسمي في السعودية وتُدشّن متجر مصغّر Apple Shop بالتعاون مع مكتبة جرير

آبلأخبار

مكتبة جرير

أطلقت مكتبة جرير، بالتعاون مع آبل، متجرًا مصغّرًا جديدًا لشركة آبل Apple Shop بداخل فرعها في بانوراما مول في مدينة الرياض، حيث سيقوم هذا المتجر بعرض منتجات شركة آبل وبطريقة مميزة ورسميّة ليقدم تجربة تسوّق استثنائية لزائري مكتبة جرير.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جرير للتسويق الأستاذ عبدالكريم العقيل: “نحن سعداء بتدشين متجر آبل داخل فروع مكتبة جرير لما ستضيفه هذة المساحة من تجربة مميزة، وأيضًا لوجود فريق مؤهل من رجال المبيعات المختصين بمنتجات شركة آبل”. كما دعا الأستاذ عبدالكريم جميع العملاء لزيارة المعرض والاستمتاع بتجربة متجر آبل والخدمة المميزة التي تقدم لعملاء مكتبة جرير.

وسيوفّر هذا المتجر خدمة عملاء مميزة من فريق المبيعات المتخصص والمدرّب من شركة آبل، والذي سيساعد عملاء مكتبة جرير على الحصول على أفضل خدمة ومعلومات شاملة عن أحدث منتجات آبل التي ستعرض والتي تتضمن iPhone 7 و7 Plus، والجيلين الأول والثاني من ساعة آبل Apple Watch، إضافة إلى حواسب iPad اللوحية بطرازتها المُختلفة، iPad Pro، وiPad Air 2، وiPad Mini 4، وحواسب MacBook Pro وiMac بشاشة دقّتها 5K. وسيوفر المتجر بيئة تسمح بتجربة الأجهزة بشكل كامل واختبارها بالشكل الذي يرغب به العميل. كما سيقوم الفريق المختص بمساعدة العملاء المبدئين والمحترفين بشكل فاعل للجميع على حد سواء.

يذكر أن هذا ليس أول متجر مصغرّ لآبل Apple Shop في الرياض، إذ يتواجد متجر بنفس الفكرة في المركز التجاري النخيل مول في معرض Virgin Megastore، كما يتوفّر متاجر Apple Shop في بعض معارض إكسترا السعودية. للوصول إلى متاجر آبل في المملكة العربية السعودية أو مراكز الصيانة المُعتمدة، يُمكن التوجه إلى الرابط locate.apple.com/sa/en الذي توفّره آبل داخل موقعها الرسمي في جميع البلدان.

الوسوم

رأي واحد على “آبل تتوسع بشكل رسمي في السعودية وتُدشّن متجر مصغّر Apple Shop بالتعاون مع مكتبة جرير”

  1. منتجات ابل ممتازة ورايعه ولكن اخدمة الصيانه غير متوفره مثل المنتجات اتشبي وغيرها تشد الرحال لو عنك مشكل في الماك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *