أخبارحواسب

آبل تستعد لشحن الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro لأصحاب الطلبات المسبقة

أخبارحواسب

حواسب

بدأت شركة آبل بالاستعداد لشحن الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro المزوّد بشريط الأدوات Touch Bar لأصحاب الطلبات المُسبقة، حيث بدأت بسحب ثمن الحاسب من حسابات المستخدمين حسبما ذكر البعض.

ولا تقتطع آبل ثمن الأجهزة أثناء الطلبات المُسبقة إلا عند الاقتراب من جهوزيتها للشحن، وبالتالي قد تبدأ الأجهزة الجديدة بالوصول إلى المستخدمين في وقت قريب جدًا. لكنها في نفس الوقت، لم تُغيّر حالة الطلب داخل مركز طلبات المستخدم حتى الآن، حيث تظهر عبارة “في الانتظار” فقط.

وكشفت آبل عن الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro في 27 أكتوبر/تشرين الأول وذكرت أن الإصدار المُزوّد بشريط الأدوات Touch Bar سوف يبدأ بالوصول بعد أسبوعين أو ثلاثة من الطلب، لكن هذه الفترة ارتفعت إلى أربعة أو خمسة أسابيع بسبب الطلبات الكثيرة التي وصلت، والتي جعلت الجيل الجديد الأكثر طلبًا في تاريخ آبل في حواسب Pro المحمولة.

وجرت العادة أن تشحن آبل الأجهزة إلى أصحاب الطلبات المُسبقة قبل الموعد المُحدد، وهذا حصل مع أصحاب هواتف iPhone 7 و7 Plus الذين حصلوا على أجهزتهم قبل فترة قليلة جدًا من الموعد المُحدد.

وإلى جانب الإصدارات المُزوّدة بشريط الأدوات، أعلنت آبل عن حاسب MacBook Pro بشاشة 13 بوصة دون شريط الأدوات، وهو حاسب وصل بالفعل إلى المستخدمين، وقامت بعض المواقع بتفكيكه للاطلاع على مكوناته الداخلية، ولوحظ أن البطارية أصغر بنسبة 25٪، مع وجود وحدة تحكّم تُوصل بقرص التخزين لجعل عمليات القراءة والكتابة أسرع.

آبل تعلن عن حسومات 25٪ على شاشات LG بدقة 5K و4K وتخفيضات كبيرة على محولات USB-C

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *