Apple Musicأخبار

اشتراك الطلاب في خدمة Apple Music متوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة و24 دولة أُخرى

Apple Musicأخبار

الإمارات

أطلقت شركة آبل اشتراك خاص بالطلاب في خدمتها للموسيقى Apple Music وذلك في دولة الإمارات العربية المُتحدة إلى جانب 24 دولة أُخرى، ليصل بذلك مجموع الدول التي توفر اشتراكات للطلبة إلى 32 دولة حول العالم.

ومن خلال اشتراك الطلاب يمكن لأي طالب جامعي الحصول على اشتراك شهري مُخفّض، فعوضًا عن دفع 9.99 دولار أمريكي، يُصبح الاشتراك الشهري 4.99 دولار أمريكي فقط طالما أن المُشترك يرتاد جامعة مُعتمدة.

وتتأكد آبل من هوية الطالب من خلال بريده الإلكتروني الذي توفّره الجامعة لكل طالب، أو من خلال شبكات الإنترنت المتوفرة داخل الجامعات، فبمجرد الاتصال بالإنترنت باستخدامها أو تسجيل الدخول باستخدام بريد الجامعة يتم منح المشترك صلاحيات للاستفادة من اشتراك الطلاب. إضافة إلى ذلك، تعتمد شركة آبل على حلول شركة UNiDAYS التي تقوم بالتعرّف أيضًا على هوية المستخدم والتأكد من أنه طالب نظامي في إحدى الجامعات المُعترف بها عالميًا.

ولا تتوفر اشتراكات الطلاب في الدول العربية سوى في الإمارات العربية المُتحدة. أما على مستوى العالم فهي متوفرة الآن في النمسا، وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، والصين، وشيلي، وكولومبيا، وفلندا. إضافة إلى فرنسا، وهونج كونج، والهند، وأندونيسيا، وإيطاليا، واليابان، والمكسيك. كما وصلت إلى هولندا، والنرويج، وروسيا، وسويسرا، وسينجافورة، وجنوب إفريقيا، وإسبانيا، والسويد، وتايلاند.

ووصل عدد مستخدمي خدمة آبل للموسيقى إلى أكثر من 17 مليون مستخدم مع حلول شهر سبتمبر/أيلول، وهي خدمة أُطلقت لأول مرة مع حلول منتصف عام 2015. كما ذكرت بعض التقارير سابقًا أن شركة آبل ستخفّض أسعار الاشتراكات الشهرية في خدمتها للموسيقى Apple Music لتُصبح أكثر مُلائمة لجميع الشرائح.

يُذكر أن شركة آبل تعاقدت مع شركة Ola الهندية المُتخصصة في النقل التشاركي لتوفير خدمة آبل للموسيقى Apple Music في سيارات الأجرة الخاصّة بالشركة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *