أخبارتطبيقات iPhone

الرئيس التنفيذي لتطبيق انستجرام Instagram يؤكد قدوم ميّزة البث المباشر للفيديو

أخبارتطبيقات iPhone

انستجرام

أكد الرئيس التنفيذي لتطبيق انستجرام Instagram كيفن سيستروم Kevin Systrom أن ميّزة البث المباشر للفيديو قادمة إلى التطبيق في وقت لاحق، وذلك على ضوء حديثه لصحيفة Financial Times.

وقال سيستروم إن البث المباشر من الأمور التي تُثير حماسة فريق العمل، فمن خلالها يمكن تحسين الأدوات التي يُقدمها تطبيق انستجرام للمستخدمين، مع تقوية العلاقة ما بين الأصدقاء أيضًا.

وسبق لموقع T Journal الروسي أن تحدّث عن وجود آيقونة مخفية داخل انستجرام تحمل اسم البث المباشر Live، وهي آيقونة لا تعمل ويبدو أن القائمين على التطبيق تركوها بالخطأ أثناء إطلاق تحديث جديد للتطبيق.

وسعت جميع الشبكات الاجتماعية مثل تويتر، وفيسبوك Facebook، ويوتيوب Youtube إلى توفير خاصيّة البث المباشر نظرًا لأهمّيتها العالية حيث أصبح الجميع يُطالب بوجودها بشكل افتراضي داخل جميع التطبيقات.

ولم يتحدث سيستروم عن الموعد المتوقع لوصول هذه الميّزة، حيث ركّز تصريحه على أهمّية الميّزة وأن فريق عمله يعمل على تطويرها لتضمينها بأفضل شكل ممكن داخل التطبيق.

وحصل تطبيق انستجرام مؤخرًا على تحديث جديد أضاف مجموعة جديدة من الميّزات إلى ميّزة الحكايات اليومية Stories -وهي ميّزة مأخوذة أساسًا من تطبيق سناب شات- حيث أصبح بالإمكان إضافة رابط أثناء مشاركة حكاية جديدة بعدما كانت مشاركة الروابط غير ممكنة إلا عن طريق النبذّة الشخصية Bio الخاصة بالمستخدم. إضافة إلى ذلك، يمكن الآن الإشارة Tag إلى صديق أثناء مشاركة أي قصّة جديدة أو حتى الإشارة إلى موقع جغرافي أو مكان عام، لتُصبح بذلك الحكايات اليومية مشابهة للصور ومقاطع الفيديو عند مشاركتها داخل التطبيق.

يُذكر أن القائمين على تطبيق Vine أعلنوا قبل أيام قليلة عن تطبيق جديد لنظام iOS يحمل اسم Hype، وهو تطبيق مُخصص أيضًا لبث الفيديو بشكل مباشر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *