macOSماك 101أخبارتطبيقات macOSعروض وخصومات

تطبيق Folx Go+ لإدارة تحميل الملفات على نظام macOS (مجّاني لفترة محدودة)

macOSماك 101أخبارتطبيقات macOSعروض وخصومات


يحتاج الكثير منا لتحميل بعض الملفات ذات الأحجام الكبيرة من الشبكة العنكبوتية ويواجه في نفس الوقت ضعف سرعات الاتصال، ليصل زمن التحميل إلى ساعات طويلة في بعض الأحيان يمكن في أي لحظة فيها انقطاع الاتصال والاضطرار لإعادة العملية من جديد. هنا تأتي الحاجة لأحد تطبيقات إدارة عمليات التحميل مثل تطبيق Folx GO+ المميز.

folx go

يعتبر تطبيق Folx GO+ بنسخته الاحترافية أحد أفضل التطبيقات المدفوعة لإدارة عمليات تحميل الملفات من الإنترنت. يحظى التطبيق بعرض مؤقت في الفترة الحاليّة (مجّاني الآن، سعره السابق 12.99 دولار أمريكي) بجانب إمكانياته القوية في إدارة تحميل الملفات.

folx go

واجهة المستخدم: يظهر التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة جدًّا وسهلة الاستخدام بخيارات تسمح لك بتقسيم الملف إلى 20 قسم لتسهيل وتسريع تحميله.

جدولة التنزيلات: يمكّنك التطبيق من اختيار أوقات لتحميل الملفّات ليتم التحميل فيها بشكل تلقائي، مثل ساعات الليل المتأخرة وخارج أوقات الذروة لكي لا يتم التأثير بشكل سلبي على سرعة الاتصال في شبكة المنزل أو العمل.

الوسوم: يسهّل لك التطبيق إمكانية العثور على الملفات لاحقًا عبر إضافة بعض الوسوم الخاصة.

folx go

التحكم بسرعة التنزيل: يسمح لك التطبيق بتحديد سرعة الاتصال المسموح له  استغلالها للتحميل في حال الرغبة بالتحميل واستخدام الإنترنت في آن واحد.

التكامل مع iTunes: يستطيع التطبيق إضافة ملفات الموسيقى والفيديو بشكل تلقائي لـiTunes بعد الانتهاء من تحميلها.

حفظ بيانات تسجيل الدخول: تطلب بعض المواقع تسجيل الدخول لتحميل الملفات. يستطيع Folx Go+ حفظ بيانات الدخول الخاصة بك لهذه المواقع وتسجيل الدخول بشكل تلقائي.

Folx GO+

Folx GO+

by Eltima



59.99 SAR
الوسوم

رأي واحد على “تطبيق Folx Go+ لإدارة تحميل الملفات على نظام macOS (مجّاني لفترة محدودة)”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *