أخبارتطبيقات iPhone

Apple Support تطبيق جديد من آبل لنظام iOS للدعم الفني والرد على أسئلة المستخدمين

أخبارتطبيقات iPhone

تطبيق

بدأت شركة آبل بإطلاق تطبيق جديد حمل اسم Apple Support يسمح للمستخدمين بالحصول على دعم فني للأجهزة المختلفة، مع إمكانية حجز مواعيد في مراكز صيانة آبل Genius Bar لفحص الأجهزة واستبدالها.

وقالت آبل في وصف التطبيق الجديد، داخل متجر التطبيقات App Store، إن التطبيق يوفر إجابات للأسئلة المختلفة حول أجهزة آبل مثل طريقة استخدام بعض الميّزات، أو حتى استكشاف بعض الأخطاء والتخلّص منها. كما يمكن من خلال التطبيق التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بآبل عن طريق مكالمة أو رسالة فورية، مع خيار لحجز مواعيد في مراكز صيانة آبل الرسمية أو المعتمدة من آبل لفحص الجهاز من قبل المُختصين.

وبعد تثبيت التطبيق، يقوم المستخدم بتسجيل الدخول باستخدام حساب iCloud الخاص به لتظهر قائمة بجميع أجهزة المستخدم لاختيار جهاز منها والحصول على خيارات الدعم الفني الخاصّة به بصورة أسرع.

ويتوفر التطبيق الجديد في متجر التطبيقات الهولندي فقط في الوقت الراهن رغبة من آبل في تجربة الأدوات الموجودة كالإجابة على الأسئلة أو جدولة مواعيد في مراكز الصيانة المُعتمدة، على أن يتوفر في وقت لاحق في بقية الدول حول العالم.

وفي مارس/آذار من عام 2016 الجاري أطلقت شركة آبل حسابًا لمركز الدعم الفني الخاص بها على تويتر، وهو حساب يستعرض بعض الميّزات في أنظمة تشغيل آبل، إضافة إلى الإجابة على بعض الاستفسارات الواردة أيضًا.

آبل تطلق رسميا قناتها العربية في يوتيوب بمحتوى عربي خاص

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *