آيفونأخبار

شائعات: iPhone 7 و7 Plus ستتوفّر باللون الأبيض اللامع Jet White

آيفونأخبار
الأبيض اللامع
صورة تخيّليّة للون الأبيض اللامع

أفادت آخر الشائعات الصادرة أن شركة آبل تعمل في الوقت الراهن على توفير هواتف iPhone 7 و7 Plus باللون الأبيض اللامع Jet White بعد النجاح الكبير الذي حققه الأسود اللامع Jet Black في الهواتف الجديدة.

وجاءت الشائعات على لسان موقع Mac Otakara الياباني الذي نشرها نقلًا عن بعض المصادر المُطّلعة، لكنه أكّد في نفس الوقت أن هذه المصادر قد لا تكون ذات مصداقية عالية يمكن الاعتماد عليها. إضافة إلى ذلك، لم يسبق لشركة آبل أن أطلقت لونًا جديدًا بعد فترة من الكشف عن هواتفها الجديدة باستثناء هاتف iPhone 4 الذي صدر اللون الأبيض منه بعد عشرة أشهر من صدور اللون الأسود بسبب مشاكل في التصنيع، لكن اللونين أُعلن عنهما في نفس الوقت.

وتناقل بعض المُحللين فكرة اللون الأبيض الجديد بعدما كشفت آبل عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch Series 2، فهي أعلنت وقتها عن نسخة من الساعة مصنوعة من السيراميك الأبيض الذي ظهر بشكل جميل جدًا، لكن تكلفة تصنيع هاتف iPhone من السيراميك الأبيض قد تكون مرتفعة جدًا، وهو ما يجعل وصوله للأسواق أمر مستحيل في الوقت الراهن.

اللون الأبيض اللامع قد يكون أيضًا اللون القادم في هواتف iPhone 8 التي بدأت آبل بالعمل عليها حسبما تُفيد آخر الأخبار، فالشركة بدأت بتصميم الهيكل الخارجي وتعمل على تطوير تقنيات جديدة لاستخدامها في الهاتف الجديد.

يُذكر أن Ming-Chi Kuo، مُحلل شركة KGI، ذكر مؤخرًا أن آبل لا تنوي إطلاق iPhone SE جديد خلال 2017 لتجنّب سحب البساط من iPhone 7 و7 Plus، ففي الربع الثاني من عام 2016 ارتفعت مبيعات هواتف iPhone الاجمالية بسبب أجهزة iPhone SE التي أعلنت عنها الشركة مع نهاية شهر مارس/آذار، وهو ما لا ترغب به آبل هذا العام خوفًا من التأثير على مبيعات الهواتف الجديدة.

براءة اختراع لاستخدام Find My iPhone حتى دون وجود شحن أو اتصال بالإنترنت

الوسوم

رأيان على “شائعات: iPhone 7 و7 Plus ستتوفّر باللون الأبيض اللامع Jet White”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *