آيفونأخبار

آبل تستعرض قوّة كاميرا هواتف iPhone 7 Plus بقصّة روميو وجوليت في إعلانها الأخير

آيفونأخبار

كاميرا

أطلقت شركة آبل إعلانًا جديدًا لهواتف iPhone 7 Plus استعرضت فيه قوّة الكاميرا المزوّدة بعدستين، حيث استعانت بقصّة روميو وجوليت الشهيرة خلال الإعلان لإبراز قوّة التصوير التي تُضاهي دقّة الكاميرات السينمائية.

ويبدأ الإعلان بمشاهد تبدو وكأنها مأخوذة من الفلم نفسه، لكن سُرعان ما ينتقل الإعلان للكشف عن الصورة الكاملة، فالأحداث لا تدور داخل الفلم، بل تدور داخل عرض مسرحي بحضور أهالي المُمثلين الذين استعان أحدهم بهاتف iPhone 7 Plus لتصوير المشهد.

ومع نهاية الإعلان تظهر عبارة “أفلامك تبدو وكأنها أفلام على أجهزة iPhone 7” إشارة إلى دقّة الكاميرا العالية في هواتف iPhone 7 Plus التي تُظهر المشاهد على أنها مُلتقطة باستخدام الكاميرات الاحترافية.

https://www.youtube.com/watch?v=qStdSMad6TY

ويترافق ظهور الإعلان الجديد مع موسم الأعياد في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تُعوّل آبل كثيرًا على هذه الفترة التي دائمًا ما تُساهم في زيادة مبيعات أجهزتها وخصوصًا هواتف iPhone.

وسبق لآبل أن أطلقت مجموعة من الإعلانات لاستعراض ميّزات هواتف iPhone 7 الجديدة، فهي أطلقت في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المُنقضي إعلانًا استعرضت فيه مقاومة الهواتف الجديدة للماء، إضافة إلى نظام الصوت الجديد فيها.

يُذكر أن هواتف iPhone كانت هذا العام من أكثر الهدايا انتظارًا حسب تقرير شركة Piper Jaffray، فبحسب الاستفتاء التي أجرته الشركة، ينتظر 7.2٪ من المستخدمين الحصول على هواتف iPhone 7 الجديدة.

عطلة نهاية أسبوع الجمعة السوداء ساهمت فقط بزيادة 13٪ في مبيعات iPhone 7

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.