آبلأخبار

آبل تُعلن عن قائمة أفضل العناوين في متجر iTunes لعام 2016 في الوطن العربي

آبلأخبار

متجر

أطلقت شركة آبل رسميًا قائمة بأفضل العناوين في متجر التطبيقات App Store ومتجر iTunes في الوطن العربي، بعدما شاركت سابقًا أفضل العناوين على صعيد المتاجر الإلكترونية حول العالم.

واختارت شركة آبل أغنية تناديك للمغنّي ماجد المهندس كأفضل أغنية لعام 2016 في متجر الموسيقى داخل iTunes، كما حصل ألبوم طول اليوم للمُغنّي ناصيف زيتون على المركز الأول أيضًا.

أما على صعيد الأفلام، فلم يكن للأفلام العربية مكانًا في قائمة الأفضل لهذا العام، حيث اختارت آبل فلم Zootropolis من شركة ديزني Disney كأفضل أفلام عام 2016، بينما حصل فلم DEADPOOL على أعلى نسبة إقبال حسبما ذكرت الشركة. إضافة إلى ذلك، اختارت آبل فلم The Jungle Book كأفضل فلم للعائلة والأطفال لعام 2016، وفلم The Revenant كأفضل فلم درامي في العام الذي شارف على الانتهاء.

وحصل تطبيق Prisma على لقب الأفضل بالنسبة لهواتف iPhone في عام 2016، إلى جانب تطبيق Sketchbook Motion لحواسب iPad اللوحية. كما حصدت لعبة Clash Royale لقب الأفضل على هواتف آبل، وهذه نفس التطبيقات التي حصدت المراكز الأولى على مستوى العالم أيضًا، لكن لعبة Samorost 3 اختيرت كأفضل لعبة في الوطن العربي على حواسب iPad اللوحية، في حين أن لعبة Severed هي التي حصدت المرتبة الأولى على مستوى العالم.

يُذكر أن قائمة أفضل التطبيقات، أو الأفلام، أو الألبومات الموسيقية تظهر داخل متاجر آبل الإلكترونية، iTunes وApp Store، بمجرد فتحها، حيث تستعرض الشركة الأفضل على حسب البلد الذي يُقيم فيه المستخدم، مع إمكانية الاطلاع على الأفضل على مستوى العالم أيضًا.

الوسوم

رأيان على “آبل تُعلن عن قائمة أفضل العناوين في متجر iTunes لعام 2016 في الوطن العربي”

  1. مشكورين على المعلومات
    مشكور فراس على تتبع أبرز الأخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *