منوعاتساعة آبل

إعلان جديد للجيل الثاني من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 2 يستعرض مقاومتها للماء

منوعاتساعة آبل

ساعة آبل

نشرت شركة آبل، على قناتها الرسمية في موقع يويتوب، إعلانًا جديدًا للجيل الثاني من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 2، وذلك استمرارًا للحملة الإعلانية التي بدأتها بالتزامن مع موسم الأعياد في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

ويُركّز الإعلان الجديد، الذي جاء بعنوان Go Swim، على مقاومة الجيل الثاني من الساعة للماء، حيث يبدأ بفتح الهدية -ساعة آبل- ليرتديها المستخدم ويتوجه للسباحة باستخدامها، كما يستلم المستخدم مُكالمة أثناء السباحة ليرد عليها أيضًا دون مشاكل.

https://www.youtube.com/watch?v=5ziig5GbRrc

وإضافة إلى الإعلان الجديد للساعة، أطلقت آبل ثلاثة إعلانات جديدة لاستعراض التحسينات التي وصلت إلى iBooks وبعض الكتب الجديدة فيه، حيث تتوفر الآن نسخ مُحسّنة من A Game of Thrones، وA Storm of Swords، إضافة إلى A Clash of Kings.

واعتمدت آبل في الإعلانات الجديدة لساعاتها الذكية على فكرة الهدية، فجميع الإعلانات تبدأ بفتح غلاف الساعة ومن ثم ارتداءها للقيام بأمور مُختلفة، حيث شاركت آبل قبل أيام قليلة أربعة إعلانات أُخرى في حساباتها في المملكة المُتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل،في حديثه لوكالة Reuters العالمية أن الأسبوع الأول من موسم الأعياد شهد مبيعات لم تشهدها ساعة آبل على مدى تاريخها الذي يمتد لأكثر من عام ونصف تقريبًا، مُضيفًا أن موسم الأعياد بكل تأكيد سيكون موسم ساعة آبل.

ساعات آبل الذكية Apple Watch مُعادة التصنيع Refurbished موجودة الآن في متاجر آبل الإلكترونية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.