أخبارحواسب

تحديث لأداة Boot Camp على MacBook Pro الجديد لإيقاف مشكلة تؤدي إلى أعطال في مُكبّر الصوت

أخبارحواسب

أعطال

أطلقت شركة آبل تحديثًا جديدًا لأداة Boot Camp الخاصّة بتشغيل نظام ويندوز على حواسب Mac المُختلفة، حيث عالج التحديث مشاكل في تعريف بطاقة إخراج الصوت كانت تؤدي إلى أعطال في مُكبّر الصوت Speaker.


اعلان





وذكر بعض مستخدمي حواسب MacBook Pro الجديدة المُزوّدة بشريط الأدوات Touch Bar أن أصوات غريبة تصدر من مُكبّرات صوت الجهاز عند تشغيل نظام ويندوز 10 على الحواسب. وأضاف البعض أن المشكلة ما أن تبدأ حتى تستمر بعد العودة من جديد إلى نظام macOS Sierra، كما ذكر البعض أن المُكبّرات توقفت عن العمل تمامًا نتيجة لهذه المشاكل.

واستقبلت آبل جميع الأجهزة المُصابة ووافقت على استبدالها، لكن وبسبب النقص في المخزون يحتاج المستخدم لانتظار فترة من الزمن للحصول على حاسب جديد. أما الأشخاص الذين ما زالت مُكبّرات الصوت في أجهزتهم تعمل، فتثبيت التعريفات الجديدة من شأنه القضاء على الأصوات الصادرة، وبالتالي حماية المُكبّرات من أية أعطال فنيّة.

وذكر بعض المستخدمين أنه وللحد من مثل هذه المشاكل يمكن وصل سمّاعات الرأس بالحاسب، وبالتالي تتوقف بشكل آلي مُكبّرات الصوت عن العمل لحمايتها لحين تثبيت التعريفات الجديدة التي من المفترض أن تقضي على المشكلة تمامًا.

وقد لا يتوافق الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro مع نظام ويندوز 10 بشكل كامل لأن الأجهزة المستخدمة بداخله جديدة، فحتى ومع استخدام أداة Boot Camp، تبقى مثل هذه المشاكل واردة الحدوث، ويبقى الحل الأمثل لتشغيل نظام ويندوز على حواسب MacBook Pro الجديدة هو الاستعانة ببرامج مُحاكاة مثل VMWare.

طرق تشغيل برامج الويندوز على الماك من ضمنها طريقة دون تثبيت نظام الويندوز !




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *