Beatsآبلأخبار

بسبب تأخر وصول سمّاعات BeatsX إلى فبراير، آبل تخفّض أسعار سمّاعات Beats Pill+ وEP

Beatsآبلأخبار

سمّاعات

أخطرت شركة آبل قبل يومين فقط جميع المتاجر التي تبيع منتجاتها أن سمّاعات BeatsX ستتأخر في الوصول لفترة تتراوح ما بين شهرين إلى ثلاثة، لكنها سُرعان ما عادت إلى تحديد شهر فبراير/شباط 2017 موعدًا لوصولها للجميع.


اعلان





وقامت آبل بتحديث صفحة السمّاعات في موقعها الرسمي، حيث تذكر الآن شهر فبراير موعدًا لوصول سمّاعات BeatsX اللاسلكية التي تعمل بواسطة معالج W1، والتي توفّر فترة استخدام تصل لمدة ثمانية ساعات متواصلة، مع خاصيّة الشحن السريع التي تسمح بشحنها لمدة 5 دقائق والحصول على فترة استخدام تصل إلى ساعتين تقريبًا.

ويبلغ سعر السمّاعات 150 دولار أمريكي تقريبًا، وهي مُزوّدة بمايكروفون مع أزرار تسمح بالتحكم بمستوى الصوت، مع إمكانية الرد على المكالمات أو تفعيل سيري Siri، عكس سمّاعات آبل AirPods التي لا توفّر أي زر، ولا تسمح سوى بتفعيل سيري من خلال منطقة صغيرة تستجيب للمس.

في المُقابل، أعلنت آبل عن تخفيضات على سمّاعات الرأس EP لتُصبح بسعر 100 دولار بعدما كانت 130 دولار أمريكي، والتي توصل بالهواتف أو الأجهزة عبر موصّل 3.5mm، كما خفّضت سعر سمّاعات Pill+ اللاسلكية من 230 إلى 200 دولار أمريكي نظرًا لتأخير BeatsX.

وبعد سلسلة من التأخيرات والتكهّنات، أعلنت آبل رسميًا أن سمّاعاتها اللاسلكية AirPods متوفرة للشراء عبر موقعها الإلكتروني، على أن تتوفر في متاجرها حول العالم ابتداءً من الأسبوع القادم، حيث تتوفر AirPods الآن بسعر 649 درهم إماراتي عبر الموقع الإلكتروني.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *