آبلأخبار

تيم كوك: سمّاعات AirPods حققت نجاحًا باهرًا وآبل تسعى لإنتاج المزيد منها بالسرعة القصوى

آبلأخبار

سمّاعات

تحدّث تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل، عن سمّاعات AirPods اللاسلكية واصفًا نجاحها بالباهر، وذلك خلال زيارته لسوق الأوراق المالية في نيويورك New York وحديثه لوكالة CNBC.

وفي بداية اللقاء رفض كوك الحديث عن شركة آبل وأرقام المبيعات التي حققتها في الآونة الأخيرة على اعتبار أن زيارته إلى نيويورك شخصية، لكنه بدا سعيدًا جدًا بنجاح السمّاعات اللاسلكية الجديدة، كما قال إن شركة آبل تعمل جاهدة لإنتاج كميات كبيرة منها لتلبية جميع الطلبات الواردة إليها بأسرع وقت مُمكن.

وفي الوقت الراهن، وعند طلب السمّاعات اللاسلكية من متاجر آبل الإلكترونية، قد تصل مدّة الإرسال إلى 6 أسابيع، أي منتصف شهر فبراير/شباط 2017. كما تعمل آبل جاهدة على تزويد متاجرها بكميات من السمّاعات، لكنها سُرعان ما تنفذ بسرعة كبيرة بسبب الطلب المُرتفع عليها.

ويمكن للراغبين بشراء السمّاعات الجديدة الاستفادة من مجموعة أدوات لمعرفة المتاجر التي تتوفّر السمّاعات فيها، إضافة إلى أداة للتنبيه فور وصولها إلى متجر مُحدد، لتوفير وقت البحث اليدوي على المستخدم.

وبعد وصول سمّاعات AirPods إلى المستخدمين يوم 19 ديسمبر/كانون الأول الجاري، قام البعض بتجارب لاختبار قوّة تحمّلها، حيث تقاوم الصدمات بدرجة كبيرة جدًا، كما أنها تُقاوم الماء كذلك، فهي صمدت لأكثر من نصف ساعة تحت الماء دون أن تتأثّر أبدًا.

يُذكر أن سمّاعات AirPods متوفرة بسعر 649 درهم إماراتي عبر متجر آبل الإلكتروني في دولة الإمارات، كما تتوفر أيضًا في متاجر آبل الرسمية في دبي وأبوظبي. وهي تُباع عالميًا بسعر 159 دولار أمريكي.

سمّاعات AirPods الجديدة مُقاومة للماء والصدمات بدرجة عالية جدًا

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *