Apple Payأخبار

خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay تصل رسميًا إلى إسبانيا

Apple Payأخبار

إسبانيا

وصلت خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay رسميًا إلى إسبانيا عبر مصرف Banco Santander، حيث يمكن لعملاء المصرف أصحاب بطاقات الإئتمان، أو بطاقات الصرّاف الآلي الاستفادة من خدمة الدفع الإلكتروني باستخدام أجهزة آبل المُختلفة.

وإلى جانب بطاقات المصرف، يمكن لأصحاب بطاقات Amex، أو Carrefour، أو Ticket Restaurant إضافتها إلى خدمة Apple Pay لاستخدام الأجهزة الذكية للدفع عوضًا عن إبراز البطاقة وإدخال رمز الأمان في كل مرّة.

وقال مصرف Banco Santander إن إمكانية استخدام خدمة آبل للدفع الإلكتروني ممكنة في أكثر من 75٪ من المحال التجارية في إسبانيا، كما استعرضت آبل 27 متجر يدعم الخدمة منها متاجر Media Markt المتخصصة في مجال الأجهزة الإلكترونية، وبعض المحلات المُتخصصة في مجال الألبسة مثل Massimo Dutti، وBershka، إضافة إلى سلسلة مقاهي Starbucks ومطاعم the WOK العالمية.

وقال رامي أبو الخير Rami Aboukhair، المسؤول في مصرف Santander، إن جلب خدمة Apple Pay يعكس مدى اهتمام المصرف بتبنّي أحدث التقنيات وتوفيرها أمام العملاء من أجل الدفع بصورة أسرع وأكثر أمانًا.

وبوصول خدمة Apple Pay إلى إسبانيا، تدعم الخدمة الآن 13 بلد هي أستراليا، وكندا، والصين، وفرنسا، وهونج كونج، إضافة إلى اليابان، ونيوزيلاندا، وروسيا، وسينجافورة، وأخيرًا سويسرا، والمملكة المتحدة، وأمريكا.

يُذكر أن خدمة آبل للدفع الإلكتروني أصبحت متوفرة داخل نظام macOS Sierra أيضًا لاستخدامها أثناء التسوّق الإلكتروني، كما وفّرت آبل في الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro قارئ للبصمة لتسهيل عملية الدفع.

Apple Pay تواجه المجهول في أستراليا بعد رفض تفاوض المصارف بشكل مباشر مع آبل

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.