أخبارساعة آبل

ساعات آبل الذكية Apple Watch مُعادة التصنيع Refurbished موجودة الآن في متاجر آبل الإلكترونية

أخبارساعة آبل

ساعات آبل

وصلت ساعات آبل الذكية Apple Watch Series 1 وSeries 2 إلى متجر آبل الإلكتروني للمنتجات مُعادة التصنيع Refurbished، وذلك للمرّة الأولى في تاريخ المنتجات التي رأت النور في منتصف شهر أبريل/نيسان من عام 2015.

ويمكن الحصول على الجيل الأول الرياضي مُعاد التصنيع بحجم 38mm لقاء 229 دولار أمريكي، وحجم 42mm لقاء 249 دولار، في حين أن سعر الساعة الجديدة بالحجم الصغير يبلغ 269 دولار أمريكي، والكبير 299 دولار. أما الجيل الثاني الرياضي بحجم 38mm فهو متوفر لقاء 309 دولار و339 دولار لحجم 42mm، في وقت يبلغ سعر الجديد منه 369 دولار للحجم الصغير، و399 للحجم الكبير. وتوفر آبل كذلك الجيل الثاني المصنوع من الستانلس ستيل لقاء 469 دولار أمريكي بحجم 38mm، و509 دولار للحجم الأكبر 42mm.

ويعمل الجيلان الأول والثاني بمعالج ثنائي النواة، لكن الجيل الثاني زوّد بشاشة ذات نقاء أعلى، وشريحة تحديد الموقع الجغرافي GPS، إضافة إلى مقاومته للماء بشكل كامل.

ويمكن للراغبين بشراء الساعات الذكية مُعادة التصنيع زيارة متجر آبل للمنتجات مُعادة التصنيع، حيث يختلف توفّر المنتجات على حسب الكمية الموجودة لدى آبل، ولا يمكن توقّع موعد وصول كمّيات جديدة. كما يمكن أيضًا الحصول على ساعات جديدة، ليست معادة التصنيع، من متاجر إلكترونية بأسعار أرخص حتى من تلك التي توفّرها في متجر الأجهزة مُعادة التصنيع.

يُذكر أن آبل في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المُنقضي بدأت أيضًا وللمرّة الأولى ببيع هواتف iPhone مُعادة التصنيع Refurbished عبر متاجرها الإلكترونية بعدما اقتصرت المنتجات مُعادة التصنيع التي تُباع في العادة على حواسب Mac أو iPad اللوحية، إضافة إلى بعض أجهزة الشركة الأُخرى مثل Apple TV.

تيم كوك: مبيعات ساعة آبل الذكية في موسم الأعياد فاقت جميع التوقّعات

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *