آبلأخبار

سمّاعات AirPods الجديدة مُقاومة للماء والصدمات بدرجة عالية جدًا

آبلأخبار

سمّاعات

أفادت آخر التجارب التي أُجريت على سمّاعات آبل اللاسلكية AirPods إلى أنها مُقاومة للماء والصدمات بدرجات عالية جدًا، وهذا على ذمّة قناة EverythingApplePro المُتخصصة في تجربة مُنتجات آبل وإجراء مُراجعات شاملة عليها.

وبدأت التجربة بمحاولة إسقاط السمّاعات والعلبة الخاصّة بهم من على ارتفاع 3 أمتار ونصف تقريبًا، ليتبيّن أنها استمرّت بالعمل دون أية مشاكل حتى بعد إعادة إسقاطها ثلاث مرات مُتتالية.

ولم تتوقف التجارب على مُقاومة السمّاعات للسقوط فقط، بل تم وضع السمّاعات داخل العلبة ووضعهم معًا داخل غسّالة الملابس لمدة نصف ساعة مع تعريضها للماء الصافي والمُنظّفات أيضًا. وخلال التجربة وبسبب دوران الغسّالة فُتحت علبة السمّاعات وتدفّق الماء إلى الداخل، لكن وبعد إخراجها عادت لتعمل من جديد دون أية مشاكل تُذكر، مما يعني أنها مُقاومة للماء أيضًا بدرجة مقبولة.

ولم تذكر شركة آبل مُقاومة السمّاعات اللاسلكية للماء أبدًا، لكن وبحسب هذه التجربة فإن استخدام السمّاعات في الأيام المُمطرة أو أثناء مُمارسة الرياضة أمر مُمكن دون أن تتأثر جودة الصوت حسبما يُظهر الفيديو.

وبدأت سمّاعات AirPods بالوصول إلى المستخدمين مع بداية يوم الاثنين، 19 ديسمبر/كانون الأول الجاري. كما يمكن العثور عليها أيضًا في متاجر الشركة حول العالم، لكن وبحسب التقارير، لم تُوفّر آبل كمية كبيرة جدًا منها في المخازن.

يُذكر أن الصحف العالمية حصلت على نسخة تجريبية من السمّاعات بُعيد الإعلان عنها مُباشرة في شهر سبتمبر/أيلول، وبحسب التقارير فإنها نالت إعجاب شريحة كبيرة من الصحفيين الذين قاموا بتجربتها تحت ظروف مُختلفة.

الوسوم

5 آراء على “سمّاعات AirPods الجديدة مُقاومة للماء والصدمات بدرجة عالية جدًا”

  1. شكراً لك. دائما في منتجات أبل مفاجأت!! نفس ساعة أبل الجيل الأول!؟

  2. صباح الخير
    ممكن أعرف وين تباع السماعة؟؟
    وهل متواجده في سلطنة عمان؟؟

  3. الحقيقة اليوم صارت معي سالفه مع سماعات ابل وطاحت وحده من أذني اثناء الوضوء وكان حوض ماء تحت فغرقت فيه وتناولتها بسرعه ونشفتها ونفخت فيها وحاولت استخدمها لكنها خربطت شوي وماصارت تتصل باليفون فحطيتها في الشمس ع طبلون السياره وبعد دقايق جربتها فعملت نفس الاول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.