أخبارتطبيقات iPhone

لعبة سوبر ماريو تحتاج لاتصال دائم بالإنترنت، وهي متوفرة الآن للتجربة في جميع متاجر آبل حول العالم

أخبارتطبيقات iPhone

سوبر ماريو

أكّد Shigeru Miyamoto، مُصمم ومُنتج لعبة ماريو Mario الشهيرة، أن لعبة سوبر ماريو Super Mario Run التي ستصدر في منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري تحتاج لاتصال دائم بالإنترنت، وذلك خلال حديثه مع موقع Mashable.

وقال Miyamoto إن الشركة تُعير تطبيقاتها درجة بالغة من الأهمية، كما ترغب في ضمان أن يحصل مُستخدمو اللعبة الذين قاموا بشرائها على آخر التحديثات لضمان نسبة حماية عالية. وأضاف أن نينتندو Nintendo درست لفترة إمكانية توفير جزء يعمل دون اتصال بالإنترنت، لكنها وجدت أن نسبة الحماية سوف تنخفض. وبعد سؤال Miyamoto عن المقصود بنسبة الحماية، أجاب أن محاربة القرصنة هو السبب الرئيسي وراء ضرورة الاتصال بالإنترنت.

وفي نفس الوقت، قامت شركة آبل بتثبيت لعبة سوبر ماريو على أجهزة iPhone وحواسب iPad اللوحية في جميع متاجرها الرسمية، فاسحة المجال أمام الراغبين بتجربتها قبل صدورها يوم 15 ديسمبر الجاري، حيث ستتوفر اللعبة لقاء 9.99 دولار أمريكي، دون وجود حزم داخل اللعبة لشرائها، وبالتالي يحصل المستخدم لقاء هذا المبلغ على جميع الميّزات.

وبحسب مقاطع الفيديو التي بدأت بالانتشار على الإنترنت، فإن الشخصية التي يختارها المستخدم تقوم بالركض بشكل آلي، لتقوم بالقفز عندما يضغط المستخدم على الشاشة. إضافة إلى ذلك، ماريو ليس الشخصية الوحيدة، فهناك إمكانية لاختيار لويجي Luigi، والسلحفاة أيضًا، كما توفّر اللعبة مبدأ بناء إمبراطورية خاصّة بالمستخدم، على غرار ألعاب مثل Clash Of Clans.

يُذكر أن تيم كوك Tim Cook توجه في شهر أكتوبر/تشرين الأول إلى اليابان وقام بتجربة اللعبة في مقرّات شركة نينتندو مُعبّرًا عن إعجابه باللعبة والمُتعة التي توفرها لمستخدمي أجهزة iOS.

الوسوم

رأي واحد على “لعبة سوبر ماريو تحتاج لاتصال دائم بالإنترنت، وهي متوفرة الآن للتجربة في جميع متاجر آبل حول العالم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.