منوعاتآبل

فيديو بدقة 4K يستعرض التغييرات الكبيرة التي طرأت على مقر آبل الجديد Campus 2 خلال 6 أشهر

منوعاتآبل

فيديو

بدأت اللمسات النهائية على مقر آبل الجديد Campus 2 تظهر بشكل واضح من خلال أكثر من فيديو تمت مُشاركته على موقع يوتيوب، إضافة إلى الصور الداخلية التي نشرتها آبل قبل فترة قليلة.

ومؤخرًا، شارك ماثيو روبرتس Matthew Roberts فيديو يستعرض فيه التغييرات الكبيرة التي طرأت على مقر آبل الجديد على مدار الأشهر القليلة الماضية، حيث سبق لروبرتس أن شارك أيضًا مقاطع فيديو التقطها باستخدام طائرة بدون طيار Drone للمقر الجديد.

ويُظهر الفيديو مقر آبل من أكثر من زاوية، حيث ركّز روبرتس على نفس الأماكن في جميع المقاطع التي قام بالتقاطها، ليقوم بجمعها في مقطع واحد بدقة 4K نشره مؤخرًا على قناته الخاصّة على موقع يوتيوب.

وبحسب الصور الخارجية، فإن عمليات الإكساء شارفت على الانتهاء تقريبًا، خصوصًا مع وجود أحاديث عن اقتراب الانتقال للمقر الجديد مع بداية عام 2017. كما حصل موقع 9to5mac على تصريح أحد المُختصين في مجال البناء الذي قال إن التطور السريع في بناء المقر الجديد شيء مُذهل ولم يُشاهده -المُختص- طوال 30 سنة من خبرته في هذا المجال.

وسبق لشركة آبل أن شاركت داخليًا بين موظفيها مجموعة من الصور للمقر من الداخل، حيث أظهرت الصور الجهد الكبير الذي أولته آبل لتوفير إضاءة طبيعية داخل المبنى، فالواجهات زجاجية بالكامل تسمح بمرور الضوء، إضافة إلى الاسقف التي تحتوي بدورها على فتحتات زجاجية لمرور الضوء، مع وجود خلايا الطاقة الشمسية لتحويل أشعّة الشمس إلى طاقة تُدير المقر الجديد.

آبل تؤجّل موعد انتهاء أعمال البناء في مقرّها الجديد مما قد يؤدي إلى تأخير الانتقال إليه أيضًا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.