آبلأخبارحواسب

مايكروسوفت: مشاكل MacBook Pro الجديد تدفع المستخدمين للانتقال نحو حواسب Surface

آبلأخبارحواسب

مايكروسوفت

ذكرت شركة مايكروسوفت في تقريرها السنوي أن مُستخدمي حواسب Mac المُختلفة من شركة آبل قاموا بالانتقال لاستخدام حواسب Surface بعد خيبة الأمل التي أصابتهم جرّاء مشاكل الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro.


اعلان





وتوفّر مايكروسوفت برنامجًا تسمح بموجبه لمالكي حواسب Mac باستبدال أجهزتهم بحواسب Surface من شركة مايكروسوفت، حيث تقوم بمعاينة الحاسب ومنح صاحبه رصيد لشراء حواسب Surface بسعر مُخفّض بناءً على حالة حاسبه.

وبحسب مايكروسوفت، فإن شريحة كبيرة جدًا قامت بالتوجه إلى متاجر الشركة لاستبدال حواسب Mac بحواسب مايكروسوفت الجديدة، مُعتبرين أن الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro مُجرد خيبة أمل نتيجة للمشاكل التي تبعت إطلاقه.

واشتكى الكثير من المستخدمين من مشاكل مختلفة، حيث ذكر البعض أن البطارية لا تدوم لأكثر من 5 ساعات من الاستخدام المُعتدل، فيما نشر البعض صورًا لمشاكل كبيرة في بطاقة معالجة الرسوميات،كما شارك ذكر البعض أن مُكبّرات الصوت الداخلية تنفجر وتتوقف عن العمل عند استخدام نظام ويندوز 10 على الحواسب الجديدة.

وسبق لمسؤولي آبل أن تحدثوا عن الحواسب الجديدة قائلين إنها حققت أرقام قياسية من ناحية المبيعات على المتجر الإلكتروني، فيما دافع البعض الآخر عن خيارات آبل وفرضها لبعض القيود مثل مساحة ذواكر التخزين العشوائي RAM.

يُذكر أن مايكروسوفت سخرت من حواسب MacBook Air خلال إعلانها الأخير الموجه لحواسب Surface Pro 4، حيث ركّزت الشركة على شاشة حاسبها التي تدعم اللمس مُقابل عدم وجود هذه الخاصيّة في حواسب آبل المحمولة.

Craig Federighi: مشاكل الرسوميات والنسخ الاحتياطي في MacBook Pro الجديد ستُحل في تحديث macOS




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *