منوعاتآبل

مقاطع فيديو جديدة بدقة 4K تستعرض تفاصيل مقر آبل الجديد Campus 2

منوعاتآبل

مقر آبل

شارفت أعمال البناء والإكساء، في مقر آبل الجديد Campus 2، على الانتهاء حسبما تُظهر مقاطع فيديو جديدة نُشرت على موقع يويتوب Youtube بدقة 4K سُجّلت باستخدام طائرات بدون طيّار Drones.

وتم التقاط المقاطع الجديدة يوم عيد الميلاد، 25 ديسمبر/كانون الأول، حيث أوقفت آبل جميع أعمال البناء في ذلك اليوم لتتنقل الطائرة بين الأجزاء المُختلفة للمشروع دون أية مشاكل.

وبحسب المقطع فإن 65٪ من خلايا الطاقة الشمسية أصبحت جاهزة للاستخدام، كذلك هو حال الواجهات الأمامية والخلفية التي تبدو وأنها جاهزة تمامًا مع انتقال آبل لإتمام عمليات الإكساء الداخلية خصوصًا في مركز التطوير والأبحاث R&D. كما حرصت الشركة أيضًا على زرع كمية كبيرة جدًا من الأشجار المُختلفة.

ومن المتوقع أن تنتهي مُعظم العمليات في الربع الأول من عام 2017 بالتزامن مع عملية الانتقال، إذ تطمح آبل لنقل أكثر من 5000 موظّف إلى المقر الجديد فاسحة المجال أمامهم للعمل في مساحات أوسع وأفضل، مع تخصيص أجزاء من مقرّها الحالي في Cupertino لفرق عمل أُخرى كمُهندسي ومُطوري الخدمات السحابية.

وشارك ماثيو روبرتس Matthew Roberts، الأسبوع الماضي، فيديو يستعرض فيه التغييرات الكبيرة التي طرأت على مقر آبل الجديد على مدار الأشهر القليلة الماضية، حيث جمع في المقطع التغييرات التي طرأت على أجزاء المقر الجديد خلال 6 أشهر.

يُذكر أن شركة آبل أعلنت قبل فترة عن إصدار كتاب مُجلد جديد يسجل 20 عاماً من تصميمات الشركة ويعرضها من خلال 450 صورة لمنتجات Apple السابقة والحالية. ويجمع الكتاب الجديد، الذي يحمل اسم، Designed by Apple in California، المنتجات ابتداءً من جهاز iMac من عام 1998 ووصولاً إلى Apple Pencil من عام 2015.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.